تعرَّف على حقيقة طائرات الحوثيين التي يهددون بها.. وأسعارها بالسوق!

تُعرض في محال بيع "ألعاب الأطفال" بثمن "بخس"
تعرَّف على حقيقة طائرات الحوثيين التي يهددون بها.. وأسعارها بالسوق!

في الوقت الذي يلقن فيه أبطال الجيش الوطني اليمني ورجال المقاومة الجنوبية والشعبية عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع دروسًا في جبهات القتال بالساحل الغربي، وسيطروا على المخا، وواصلوا الزحف للحديدة، وتقدموا في جبهة صعدة وحرض وميدي والجوف ونهم.. أعلن الحوثيون أمس عبر وسائل إعلامهم الكاذب بعض الطائرات بدون طيار، زاعمين لعناصرهم أنهم اخترعوها؛ وذلك في محاولة لتغطية فشلهم الميداني وخسائرهم الفادحة بالمعارك، وبعد صعوبة تهريب الأسلحة لهم، وعدم وصولها إليهم.
 
لكن الكذبة التي يحاول الحوثيون تمريرها على عناصرهم المغرر بهم، وأنهم يستطيعون صنع السلاح إذا لم يصل لمليشياتهم، لم تدم طويلاً، بل تحولت إلى فضيحة مدوية، ووسيلة سخرية للمتابعين، بعد اكتشاف حقيقة تلك الطائرة الصغيرة التي عُثر عليها في بعض محال بيع ألعاب الأطفال، وكانت معروضة بثمن بخس.
 
 ومن أبرز تلك الطائرات الكرتونية التي قدمها الحوثيون لوسائل الإعلام الخاصة بهم أمس، والتي تروج لأكاذيبهم وانتصاراتهم الوهمية:
 
 ‏طائرة "راصد"
زعم الحوثيون أنهم اخترعوها بموصفات متطورة، والحقيقة أنها مجرد "لعبة طفل" موجودة بالأسواق، وتباع بـ170 دولارًا، ومصنوعة من الخشب بالكامل، وتعتبر من ألعاب الأطفال ومحبي الطائرات الهوائية.
  ‏
طائرة "رقيب"
  قال الحوثيون إنهم اخترعوها، وهي مزودة بنظام ذكي، وتستخدم للمراقبة بدون طيار، لكن حقيقتها أنها تباع على الإنترنت بقيمة 99 دولارًا فقط، ومصنوعة من الخشب بالكامل، وهي مخصصة لألعاب الأطفال والهواة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org