"تعليم الشرقية": أبلغنا الجهات الأمنية بعد اعتداء ولي أمر على معلم

"الباحص": المدرسة مرفق وكيان حكومي له حصانته واحترامه
"تعليم الشرقية": أبلغنا الجهات الأمنية بعد اعتداء ولي أمر على معلم

أوضح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص لـ"سبق" أن حادثة الاعتداء على معلم في إحدى مدارس الجبيل من ولي أمر أحد طلاب المدرسة، تم توثيقها، وإبلاغ الجهات الأمنية في حينه لاستكمال اللازم نظاماً، كما قام مكتب تعليم الجبيل بتطبيق الإجراءات النظامية حيال ذلك ومعرفة دواعي وأسباب هذا الاعتداء من ولي أمر الطالب على المعلم داخل المدرسة.

وأكد الباحص أن المدرسة مرفق وكيان حكومي له حصانته واحترامه وهناك آليات نظامية يمكن أن يلجأ لها ولي الأمر  ليس الاعتداء على المعلم داخل المدرسة كما أن الموضوع محل متابعة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مع الجهات المختصة.

وكان ولي أمر أحد الطلاب قد اقتحم مدرسة ابتدائية بالجبيل، ليعتدي على معلم داخل الفصل أمام التلاميذ، مستخدماً العقال، قبل أن يتدخل زملاء المعلم لفض الاشتباك بينهما، فيما استدعت إدارة المدرسة الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وإجراء اللازم.

وقالت مصادر "سبق" إن ولي الأمر ادعى بأن المعلم تسبب في عودة “التأتأة” لابنه الطالب بالمدرسة بعد أن عولج منها، وذلك بضربه وتوبيخه بصورة مستمرة.

من جانب آخر نفى المعلم أن يكون قد ضرب الطالب أو وبخه، مبيناً أنه أرسل خطاب استدعاء لوالد الطالب حرصاً منه على مصلحته، إلا أن الطالب لخوفه من والده ادعى أن المعلم ضربه ووبخه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org