"تعليم العلا" ترمي كرة تأخُّر تسليم مبنى ابتدائية العذيب في ملعب المقاول

أولياء الأمور يطالبون بإسراع وزارة التعليم في إنهاء المشروع
"تعليم العلا" ترمي كرة تأخُّر تسليم مبنى ابتدائية العذيب في ملعب المقاول

بررت إدارة التعليم بمحافظة العلا عدم الإيفاء بوعودها في إنهاء مشروع مبنى ابتدائية الملك خالد بمخطط العذيب في وقته المحدد الذي أعلنته بأنها تلقت برنامجًا زمنيًّا مقدمًا من المقاول، إلا أن المقاول تأخر عن الوقت المحدد.
 
وردًّا على خبر نشرته "سبق" بعنوان (شكاوى لعدم التزام "تعليم العلا" بوعد إنجاز مبنى ابتدائية بعذيب العلا) أكدت إدارة تعليم المحافظة أن "نسبة الإنجاز الحالية تتجاوز 97 %، ويتم حاليًا التجهيز لعملية إطلاق التيار الكهربائي للمبنى الجديد، ومن ثم يتم استكمال إجراءات التسليم النظامية للمبنى في أقرب فرصة ممكنة إن شاء الله تعالى". ولم يحدد بيان تعليم العلا تاريخًا محددًا لانتهاء المشروع.
 
ويدرس طلاب ابتدائية الملك خالد بالعلا في مبنى مستأجَر متهالك، تدفع مقابله وزارة التعليم 170 ألف ريال سنويًّا. وقد أصدرت إدارة تعليم العلا العام الماضي عبر "سبق" وعودًا، تضمنت أن المبنى الحكومي المخصص للمدرسة سيكون جاهزًا خلال أربعة أشهر من تاريخ 10-10- 2015م، إلا أنه مضى حتى الآن 11 شهرًا على تلك الوعود ولم تتحقق. ويأمل أولياء الأمور بأن تسارع وزارة التعليم في إنهاء المشروع في أقرب وقت؛ بسبب عدم صلاحية المبنى المستأجَر للعملية التعليمية لضيق مساحات الفصول، وتسرب مياه الصرف الصحي، وعدم وجود أي ملاعب رياضية مناسبة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org