"تعليم بيشة" يحصد وسام الجودة والتميز في البيئة التعليمية

"تعليم بيشة" يحصد وسام الجودة والتميز في البيئة التعليمية

 نالت إدارة التعليم بمحافظة بيشة، وسام الجودة والتميز، الذي تمنحة الوزارة للإدارات المتميزة في نشر ثقافة الجودة وتفعيلها في بيئتها العملية والمدرسية.

وتَلَقّت الإدارة، أمس، خطاب الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوزارة؛ مشيدة فيه بالجهود النوعية التي بذلتها إدارة التعليم في بيشة في مجال نشر ثقافة الجودة الشاملة، وبناء نُظُمها الداخلية، والمتوّجة بحصول بعض الوحدات الإدارية على شهادة اعتماد دولية في مجال إدارة الجودة الشاملة.

وقدّمت الإدارة العامة للجودة الدعوة لمدير التعليم نايف الهاجري؛ لحضور التكريم واستلام شهادة التقدير الخاصة بالمناسبة من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، في الحفل الذي سيقام بمناسبة تكريم سفراء الجودة وصناع التميز الأسبوع المقبل.

من جانبه، هنّأ مدير التعليم ببيشة نايف الهاجري منسوبي الإدارة بحصولها على وسام التميز والجودة؛ مشيداً بما قدّمه فريق العمل في قسم الجودة الشاملة وعلى رأسهم سعد بن بريك القرني رئيس القسم والمشرفين والمشرفات ومنسقي ومنسقات الجودة في الإدارة، ومكاتب التعليم؛ داعياً إلى الاستمرار في تطبيق الجودة ثقافة وعملاً في كل الإجراءات الإدارية.

يشارك قسم الجودة الشاملة الأسبوع المقبل في المعرض الذي سيفتتحه وزير التعليم للبيئة المدرسية المتميزة بمقر الوزارة بالرياض ضمن 20 إدارة على مستوى المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org