تعليم تبوك يعيد الدوام للثامنة صباحاً ويدشن المدارس الافتراضية

اعتباراً من الأحد المقبل بجميع المدارس ورياض الأطفال
تعليم تبوك يعيد الدوام للثامنة صباحاً ويدشن المدارس الافتراضية

أصدر مدير عام التعليم بمنطقة تبوك، د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف، تعميماً لمدارس المنطقة بعودة توقيت الدوام إلى السابعة وخمس وأربعين دقيقة.


وأضاف التعميم أن بداية الحصة الأولى ستكون عند الثامنة صباحاً في جميع مدارس البنين والبنات وكذلك رياض الأطفال في المنطقة اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 29/5/1438.


وكان تعليم تبوك أعلن خلال الأسبوع الماضي عن تأخير الدوام في المدارس حتى التاسعة صباحا نظراً لشدة موجة البرد التي تشهدها المنطقة هذه الأيام .


وعلى صعيد آخر دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف، أمس الثلاثاء مشروع المدارس الافتراضية بالمنطقة، وثمن مدير التعليم للشؤون المدرسية ممثلة بإدارة التجهيزات المدرسية ما تم بذله من جهود في هذا المشروع، معربا عن شكره وتقديره لمساعد المدير العام للشؤون المدرسية، إبراهيم بن حسين العٌمري، ولمدير إدارة التجهيزات المدرسية، عايض القرني، ومساعدة مدير الإدارة، ساره الشامان، ولمديري المشروع بالمنطقة، محمد الرويلي، ونوال الجهني، لما قدماه من إسهامات وجهود متميزة وأطلع على دليل المدارس الافتراضية والتقرير الأولي، وشكر قادة وقائدات المدارس المبادرة في المشروع وهي مدارس عثمان بن عفان، مدارس منارات تبوك، مدارس منارة العصر، متوسطة الإمام الغزالي، ثانوية الملك سعود، مدارس طلائع الغد، مدارس العلم والإيمان والثانوية السابعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org