تغييرات جديدة لقياديين بـ "صحة الرياض" تشمل مساعدين ومدير مستشفى

للمساهمة في تحسين مستوى أداء الخدمات الصحية بالمنطقة
تغييرات جديدة لقياديين بـ "صحة الرياض" تشمل مساعدين ومدير مستشفى

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة  الرياض  بالإنابة الدكتور ناصر الدوسري  عددا من القرارات الإدارية  وذلك لتحسين مستوى أداء الخدمات الصحية بمنطقة الرياض.

وجاءت هذه القرارات بمباركة من  وزير الصحة المهندس خالد الفالح ونائب وزير الصحة حمد الضويلع  وتضمنت تكليف صالح بن أحمد الغامدي مساعدا للمدير العام للشؤون الإدارية والمالية بصحة الرياض  وتكليف  المهندس  محمد بن حمد القحطاني مساعدا للشؤون الهندسية بصحة الرياض  وتكليف الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن المسبحي مديرا لمستشفى شمال الرياض.

وقد وجه الدكتور الدوسري المكلفين الجدد ببذل المزيد من الجهد  للرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من خلال المتابعة والإشراف المستمر من قبلهم والاهتمام بمصلحة المريض والمراجع من خلال تقديم ارقى الخدمات الطبية له. مؤكدا حرص الوزير ونائبه على الارتقاء بالخدمات للمرضى  والاهتمام بالكوادر المؤهلة في قيادات الشؤون الصحية وذلك للنهوض بالخدمات الصحية.

على جانب آخر عبر المكلفون الجدد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير عام صحة الرياض على الثقة الممنوحة لهم سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على مهمتهم الجليلة وأن يكونوا عند حسن ظن وزير الصحة وظن القيادة الرشيدة والمواطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org