تفاصيل جديدة عن جريمة الطائف.. الضحية "أجنبية" ولديها 3 أطفال

الجهات الأمنية تكتشف آثار النحر والطعنات على جسد الزوجة
تفاصيل جديدة عن جريمة الطائف.. الضحية "أجنبية" ولديها 3 أطفال

توصلت "سبق" إلى معلومات عن جريمة مقتل زوجة على يد زوجها، والتي استفاق عليها أهالي "الطائف" اليوم الأربعاء، حيث تبين أن الزوجين يبلغان من العمر 38 عاماً ، ولديهما ثلاثة من الأطفال "بنتان وولد".
 

وأشارت مصادر إلى احتمال أن الزوج وهو "مواطن" قد بادر بتنفيذ جريمته في زوجته وهي "أجنبية" منذُ ساعات الصباح الأولى ، وتركها حتى قرر إبلاغ العمليات الأمنية في حوالي التاسعة صباحاً، حيث ذكر أن بينه وزوجته سوء تفاهم ، طالباً منهم الحضور فوراً.

وقالت المصادر: "بالفعل باشرت دوريات الأمن بالطائف ، وأثناء دخول رجالها المنزل الذي شهد الواقعة ، واجههُم الزوج وهو مُلطخ بالدماء ، وقال: "قتلت زوجتي" ، حيث كانَ في حالة غير طبيعية رُبما ناتجة عن أن يكون مريضا نفسيا، وهذا ما ستؤكده التحقيقات، والمتابعات الأمنية ، والإجراءات المُتخذة".

وأضافت: "كشف رجال الأمن المُباشرون للحالة على الزوجة التي تلطخت بدمائها داخل المنزل ، بعد أن سددَ لها الزوج عدة طعنات ، حيث حاول أولاً نحرها وتبين ذلك من الآثار على رقبتها، ثُمَ سدد لها ثلاث طعنات في اليد ، وطعنتين في الصدر، بخلاف الطعنات الأخرى التي طالت جسدها".

وأردفت المصادر: "تم نقل جُثة الزوجة من موقع الجريمة ، وتقرر التحفظ أمنياً على الزوج القاتل وتوقيفه لدى الشرطة ، لحين استكمال إجراءات القضية وفق النظام".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org