تقارير طبية تكشف حالة "المحترق بالزيت".. والجهات المتخصصة تحقق مع زوجته المعتدية

لا يزال تحت المتابعة الطبية والعلاج في وحدة الحروق بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة
تقارير طبية تكشف حالة "المحترق بالزيت".. والجهات المتخصصة تحقق مع زوجته المعتدية

كشفت تقارير طبية حول صحة المواطن الذي تعرَّض بمحافظة تثليث لاعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتًا مغليًّا على أجزاء من جسمه، أنه يعاني حرقًا، شمل الوجه والرقبة والظهر والذراعين، ويرقد حاليًا في وحدة الحروق بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة بعد استقرار حالته. وتحقق الأجهزة المختصة مع المعتدية على زوجها، بعد أن أُحيلت القضية من شرطة تثليث.

وقد أوضح عبدالله سعيد الغامدي، المتحدث الإعلامي لصحة بيشة، في تصريح إلى "سبق" أن الحرق شمل الوجه والرقبة والظهر والذراعين من الدرجتين الثانية والثالثة بمساحة 40٪‏ من الجسم، وأن العلامات الحيوية للمريض مستقرة وطبيعية، ولا يزال المريض تحت المتابعة الطبية والعلاج في وحدة الحروق بمستشفى الملك عبدالله ببيشة.

من جانبها، كشفت مصادر مقرَّبة للمريض أنه كان يعاني مرضًا نفسيًّا سابقًا، وقام بالعلاج منه، وأصبحت صحته جيدة، وأن اعتداء الزوجة بسبب خلاف اندلع بينهما بعد أن ألقت على ظهره الزيت المغلي، وليس كما أُشيع أنه كان ينوي الزواج عليها.

يُشار إلى أن نشطاء تداولوا قبل يومَيْن على مواقع التواصل والأجهزة الذكية مقاطع فيديو، تُظهر تعرُّض مواطن بمحافظة تثليث لاعتداء من زوجته، بعد أن سكبت زيتًا مغليًّا على أجزاء من جسمه، وكان يشكو حينها وهو في ممرات المستشفى من سوء خدمات مستشفى تثليث مطالبًا بعلاجه في مستشفى متخصص؛ ورفعت حينها "صحة بيشة" للجهات المختصة لمحاسبة مصوِّر المقطع للتصوير داخل المستشفى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org