تقنية البنات بالخميس تنتج كسوة شتاء للجنود المرابطين

ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها الكلية
تقنية البنات بالخميس تنتج كسوة شتاء للجنود المرابطين

قامت ورشة التدريب التعاوني بالكلية التقنية للبنات بخميس مشيط بتصميم وإنتاج كسوة شتاء للمرابطين على الحد الجنوبي بظهران الجنوب ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها الكلية. سلمها لهم وفد من الإدارة العامة للتدريب التقني بمنطقة عسير.

 

وقالت الكلية التقنية إن هذه الهدايا الرمزية "تأتي تعبيرا عن التقدير والإجلال الذي في نفوسنا للرجال الذين يحمون الحدود لحفظ أمن الوطن والدفاع عن مقدساته".

 

وأوضحت عميدة الكلية، أسماء الحكمي، أن الكلية تعني الجانب الاجتماعي أهمية كبيرة ضمن أعمالها اليومية، حيث اتفق كل من مدربات و متدربات الكلية بقسم النشاط على إنتاج منتج بمسمى "الكسوة الشتوية" لجنودنا البواسل يعبر عن تقديرهن لجهود المرابطين على حدودنا من القوات المسلحة، أولئك الرجال الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الدين والمليك والوطن، وتحقيقا لذلك فقد قمن بفتح خط إنتاج بالكلية خاص لهذا الغرض، وبعد إن تم الانتهاء من تصميم وتنفيذ جميع القطع تحت إشراف ومتابعة مشرفة الورشة، هناء الشهري، تم إنتاج عدد 26 قطعة ملائمة للزي العسكري السعودي .

 

وقالت "الحكمي" إن الهدف من هذا الإهداء هو تنمية الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية لدى المتدربات، ورسالة شكر وتقدير للتضحية التي يقدمها جنودنا على الحد، سائلين الله تعالى أن ينصرهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org