"تقنية البنات بجدة" تشارك في معرض "تقني وأفتخر 2"

يقدم برامج تدريبية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030
"تقنية البنات بجدة" تشارك في معرض "تقني وأفتخر 2"

 تشارك الكلية التقنية للبنات بجدة، حتى السبت "المقبل"، بمعرض "تقني وأفتخر 2"، الذي تنظمه الكلية التقنية للبنين بجدة، في بهو "الرد سي مول"، برعاية محافظ جدة "الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز"، وسط حضور كبير من الأسر والزوار للمحافظة.

 

ويهدف المعرض حسب وكيلة خدمات المتدربات بالكلية "نجاة أزهر"، إلى تعريف المجتمع المحلي وزوار مدينة جدة، بالكليات التقنية للبنين والبنات، وما تقدمه من تخصصات تقنية ومهنية، والتعريف بمراكز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، وما تقدمه من برامج تدريبية تهدف إلى تطوير مهارات المواطنين والمواطنات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

 

وأشارت إلى أن "تقنية البنات" تشارك في المعرض بعدة أركان تعريفية تحتوي على عدد من المعروضات التي تمثل إنتاج المتدربات في عددٍ من التخصصات، بالإضافة إلى تقديم ورش العمل القصيرة المجانية التي تخدم الزائرات في "فن تصميم الأزياء" و"فن المكياج السينمائي"؛ ما يسهم في تفاعل الزائرات، والتعرف عن قرب إلى بعض ما تقدمه الكليه لمتدرباتها في التخصصات المختلفة.

 

أعربت المواطنة "ريم محمد عسيري" عن سعادتها بالتواجد في جناح الكلية؛ حيث تعرفت أكثر إلى تخصصاتها، مبديةً أعجابها بالمعروضات، وما تقدمه المتدربات في الورش، والذي يدل على احتراف ومهنية عالية لدى المتدربات.

 

وعبرت عن شكرها للقائمات على الكلية، ولدورهن في تدريب المواطنات من خلال البرامج المقدمة في مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر.

 

أبدت المتدربة "فاطمة حقوي"، من قسم التجميل؛ عن سعادتها وفخرها بالمشاركة بتعريف الزائرات بالكلية التقنية للبنات بجدة من خلال تقديمها لورشة "فن المكياج السينمائي".

 

وأوضحت أن تفاعل الزائرات وإقبالهن على المشاركة في الورش وثنائهن على العمل المقدم، أسهم في خلق صور ذهنية إيجابية حول الكلية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org