"تقنية الطائف" تنظم ورشة عمل عن معايير الأداء الحكومي

استعرضت التطور العلمي في أنظمة إدارة المعلومات
"تقنية الطائف" تنظم ورشة عمل عن معايير الأداء الحكومي

نظمت الكلية التقنية  في محافظة الطائف، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ورشة عمل بعنوان "معايير الأداء المؤثرة"، بحضور عميد الكلية التقنية المهندس حمد القاسم، وعدد من القيادات الادارية في المحافظة، وذلك على مسرح الكلية.

 

وسلطت الورشة التي ألقاها المستشار بفرع السياحة بالطائف، المهندس سالم بن صالح الشهري، الضوء على مفهوم مؤشرات الأداء الحكومي، وأساليبه، وماهية أدواته، وأنواع مؤشرات الأداء، وعمليات قياسه وأهدافها، إضافة إلى استعراض التطور العلمي في أنظمة إدارة المعلومات.

 

وتأتي الورشة التى استمرت لأكثر من خمس ساعات، في إطار التعاون المشترك بين الكلية التقنية، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في سبيل ترسيخ مفاهيم، واستعمال معايير الأداء في الأجهزة الحكومية، وإيمانًا من الكلية في إثراء الفكر الإداري، ومد جسور التعاون مع الجهات الحكومية، ومنشآت القطاع الخاص، لتبادل الخبرات، وتبني أساليب الأداء المبتكرة من أجل تحقيق الكفاءة والفعالية والارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية، لاسيما وأن الكلية تطبق منهجية الجودة الداخلية.

 

 وفي نهاية الورشة قدم عميد الكلية المهندس حمد بن محمد القاسم، درعا تذكارية للمحاضر المهندس سالم  الشهري، وشهادات تقدير للحضور.​

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org