"تقنية جازان" تستقبل المتقدمين للتدريب وتفتح القبول لأبناء شهداء الواجب

مع تطبيق التحول من النظام الثلثي إلى النظام النصفي
"تقنية جازان" تستقبل المتقدمين للتدريب وتفتح القبول لأبناء شهداء الواجب

تبدأ الكلية التقنية بجازان من يوم غد الأحد استقبال وفرز ملفات المتقدمين للتدريب خلال الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ.
 
وستتولى لجنة القبول والتسجيل التواصل مع المتقدمين وفرز ملفاتهم وتوجيههم حسب رغباتهم في اختيار التخصص والمقاعد المتاحة في جميع التخصصات بالكلية.
 
‎وصرح عميد الكلية التقنية بجازان موسى بن حمد الأمير بأنه تنفيذا لتوجيهات محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، سيتم فتح باب القبول كذلك لأبناء شهداء الواجب بجميع البرامج التدريبية التي تقدمها الكلية، ابتداءً من الفصل التدريبي الأول، وإعفاؤهم من شروط القبول المتضمن المعدل ونسبة الشهادة وشرط العمر والمقابلات الشخصية.
 
‎وبين عميد الكلية التقنية بجازان أن هذا التوجيه يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي توليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جل اهتمامها تجاه الوطن وأبنائه، وتقديراً لما بذله شهداء الواجب في الدفاع عن الدين وعن الوطن، داعياً الراغبين من أبناء الشهداء في التسجيل في الكلية إلى مراجعة قسم القبول والتسجيل لإنهاء إجراءات القبول.
 
‎من جهة أخرى، ذكر عميد الكلية، أنه اعتبارا من هذا الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ. ستبدأ الكليات التقنية بتطبيق التحول من النظام الثلثي إلى النظام النصفي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org