"تقنية ينبع" تبدأ القبول للفصل الثاني في جميع الأقسام

"تقنية ينبع" تبدأ القبول للفصل الثاني في جميع الأقسام

أعلنت كلية ينبع للتقنية التطبيقية عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1437/1438هـ لدرجة الدبلوم "الفترة الصباحية" اعتباراً من اليوم وحتى نهاية يوم 10/4/1438هـ في جميع أقسام وتخصصات الكلية المتاحة.

وأكدت الكلية أن الأقسام المتاحة هي التقنية الكهربائية في تخصصَي تقنية الآلات والمعدات الكهربائية، وتقنية القوى الكهربائية، والتقنية الإلكترونية في تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم، وقسم التقنية الميكانيكية في تخصص الإنتاج، وقسم تقنية الحاسب الآلي في ثلاثة تخصصات هي البرمجيات، الدعم الفني، والشبكات، وقسم تقنية الاتصالات في تخصص الاتصالات.

ودعت الكلية الراغبين في الالتحاق بتخصصاتها التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط  www.rgt.gov.sa.

واشترطت لمن يرغب في التسجيل أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة "علمي"، أو الفنية، أو شهادة خريجي برامج المعاهد المهنية الصناعية أو ما يعادل هذه الشهادات، كما سيحصل المتدرب حال قبوله بالكلية على مكافأة شهرية قدرها 1000 ريال.

وتم فتح باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم التقني المسائي للفصل التدريب الثاني من العام التدريبي القادم 1437/ 1438هـ للمواطنين الموظفين في القطاع الحكومي و الخاص وكذلك المقيمين في نفس الفترة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org