تكريم سفير رياضة السيارات البطل الراجحي.. الليلة

في حفل يتخلله العديد من المفاجآت والفقرات المتنوعة
تكريم سفير رياضة السيارات البطل الراجحي.. الليلة

يقام عند التاسعة من مساء اليوم حفل تكريم لسفير رياضة السيارات البطل يزيد الراجحي وذلك بمبادرة من رجل الأعمال المعروف بدر الراجحي راعي الحفل وسط حضور عدد من الشخصيات.

يأتي ذلك نظير الانجازات التي حققها خلال الفترة الماضية وإسهاماته المتعددة في دعم الشباب وتحفيزهم وحضوره المشرف في مختلف المحافل والبطولات التي نجح خلالها في رفع علم المملكة العربية السعودية عالياً على منصة التتويج وآخرها حصوله على الوصافة في أطول رالي بالعالم.

ويتخلل برنامج حفل تكريم "#ليلة_يزيد" العديد من المفاجآت والفقرات المتنوعة الشيقة والعروض التي بإمكان المتابعين مشاهدتها ومتابعة أخبارها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وينتظر أن يتواجد في #ليلة_يزيد العديد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية في الوقت الذي حرص فيه منظمو الحفل على إعداد برنامج متكامل يحاكي مسيرة البطل السعودي يزيد الراجحي الذي سجل حضوراً لافتاً على ساحة الانجازات الذهبية التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية.

كما سيتم تغطية الحدث أولاً بأول عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لنقل الصورة للجميع على أكمل وجه في حين تم تجهيز العديد من المفاجآت للمتابعين والمتفاعلين مع #ليلة_يزيد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org