تيسير الجاسم يعتذر لجماهير الأهلي.. والسومة يكشف سبب تذبذب المستوى

الحسين محترف التعاون: دفعنا ثمن الأخطاء بخسارة النقاط
تيسير الجاسم يعتذر لجماهير الأهلي.. والسومة يكشف سبب تذبذب المستوى

بكر فاضل: اعتذر تيسير الجاسم قائد الأهلي لجماهير فريقه عن الأداء غير المقنع لفريقه على الرغم من الفوز على التعاون في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في دوري جميل، وقال: نتأسف لجمهورنا لأننا ظهرنا بمستوى غير لائق وفريقنا يحتاج إلى العمل أكثر خلال الفترة القادمة للعودة لمستوانا الطبيعي وللحاق بمنافسينا.

أما عمر السومة مهاجم فريق الأهلي، فقال: نقاط الفوز على التعاون مهمة جدًا في مسيرتنا، والتعاون فريق شاب ويقدم كرة جميلة جدًا وواجهنا بعض الأخطاء في بداية المباراة، ورآها الجميع ويجب علينا العمل أكثر والتصحيح خلال فترة التوقف القادمة.

وأضاف: من وجهة نظري الإصابات وتغير المراكز هي من أدت إلى تذبذب مستوى الفريق.

وعن اللاعب فهد حمد قال السومة: قدم مباراة جميلة على الرغم من عدم مشاركته منذ فترة، وفيما يخص اللاعب جهاد الحسين قال السومة: جهاد الحسين قدوة لكل اللاعبين السوريين وتحادثنا كثيرًا بعد المباراة وتبادلنا القمصان.

من جانب آخر، قال جهاد الحسين لاعب خط وسط التعاون: قدمنا مباراة كبيرة وأهدرنا عديدًا من الفرص، والأهلي فريق كبير ويستغل أي فرصة للتسجيل، لذلك لم يكن يجب علينا الوقوع في أخطاء أمامهم.

وأضاف: من وجهة نظري فقد قدمنا مستوى جيدًا جدًا وأمتعنا الجمهور والمتابعين وفي الأخير هذا هو حال كرة القدم وضربات الجزاء لعبة حظ وكبار لاعبي العالم أضاعوا ضربات جزاء.

وعن التفاهم بينه وبين زميله المغربي منير الحمداوي أجاب الحسين: لم نلعب أنا ومنير سوى ثلاث مباريات فقط ونحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org