تَعَرّض لحادث أنهى حياة 3 من أقاربه.. ذوو "رجل أمن" يناشدون إنقاذه

يعاني كسوراً بالأنف والرأس وإصابات بالصدر ويلزم العناية منذ 4 أيام
تَعَرّض لحادث أنهى حياة 3 من أقاربه.. ذوو "رجل أمن" يناشدون إنقاذه

ناشد ذوو "رجل أمن"، نقله ابنهم إلى مستشفى متخصص لإنقاذ حياته؛ وذلك بعد تعرضه لحادث أليم وإصابته بعدة إصابات ألزمته العناية المركزة منذ 4 أيام.

وقال المواطن عيسى رفاعي المطيري: "تعرض شقيقي محمد -الذي يعمل في شرطة الرياض- لحادث مع بعض أقاربنا على طريق الرين المزاحمية؛ نتج عنه وفاة 3 من الأقارب وإصابة 4 آخرين، وتم إسعاف المصابين في حينه؛ إلا أن أخي تم نقله لأحد مستشفيات الرياض، وبعد أن عملوا له أشعة مقطعية اتضح أنه يعاني من نزيف في الأذن اليمنى وضربة في الصدر، أثّرت على رئته اليمنى وتسببت في صعوبة في التنفس".

وأضاف: "الآن شقيقي على التنفس الصناعي، ويعاني من كسر بالأنف وكسرين بالجمجمة من الأمام، وارتجاج بالمخ وتضخّم بخلايا الرأس، وظل على التخدير ولم تعمل له أي إجراءات أخرى، وتم إرسال تقارير لعدد من المستشفيات عن حالته؛ إلا أنها لم ترد حتى الآن؛ مناشداً نقل أخيه لأحد المستشفيات المتخصص لإنقاذ حياته".

كان ثلاثة أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب أربعة آخرون بإصابات متفرقة؛ إثر حادث تصادم وجهاً لوجه على طريق "المزاحمية- الرين" جنوب محافظة المزاحمية بين مركبتين من نوع "فورد".

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي إلى انحراف مركبة مسرعة عن مسارها، وفقدان السيطرة عليها؛ بسبب تفاديها للحفر والتشققات الموجودة في الطبقة الإسفلتية، حسب شهود عيان؛ مما أدى إلى اصطدامها وجهاً لوجه مع مركبة قادمة من الاتجاه الآخر، نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص في الموقع، وحالتان حرجتان وحالتان متوسطتان، وتم إنقاذ المحتجزين بواسطة فِرَق الدفاع المدني بالمزاحمية، وجرى حينها تقديم الإسعافات الطبية ونقل المصابين بواسطة فِرَق الهلال الأحمر بالمزاحمية، والجله، وضرماء، والقدية، إلى مستشفى المزاحمية العام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org