"ثقافي عرعر" يستعد لدخول المعترك الانتخابي في دورتة الثالثة

"ثقافي عرعر" يستعد لدخول المعترك الانتخابي في دورتة الثالثة

يستعد المهتمون بالثقافة والأدب تحت قبة نادي الحدود الشمالية الأدبي والثقافي لدخول المعترك في دورتة الثالثة وسط مخاوف من أن تنتصر التكتلات والقبيلة لكراسي إدارة النادي وتستقط الكفاءة.

يأتي هذا فيما قد تحدث هذه الأيام العديد من تجميع أصوات الذين يحقون لهم التصويت ممن يحملون درجة البكالوريوس في اللغة العربية واللغة الإنجليزية وأدربها  أو ممن لدية نتاح أدبي حسب الشروط الجديد للأندية الأدبية حتى وصل الامر في دفع رسوم الاشتراك وقدره 200 ريال للناخب في سبيل التصويت للمرشح دون الاعتبار بالكفاءه من عدمها.

ويتخوف البعض من أن تتصدر "التكتلات " النصيب الأكبر لكراسي الادارة من خلال الاتفاقيات السرية للتصويت  لعدد من "المرشحين المتفقين " بينهم وفي جلب كل من جانبة ناخبين والزامهم للتصويت للمرشحين حيث أنه يحق للناخب إعطاء خمسة أصوات.

وعلمت "سبق" أن إدارة النادي الحالية تيقنت لبعض هذه الملاحظات وأخذت في الحد منها عن طريق الزام الناخب بدفع رسوم اشتراكه من خلال إيداع المبلغ على حساب " نادي الحدود الشمالية الأدبي والثقافي" من حسابة الشخصي وأي حساب أخر سيتم  شطبة ,بالإضافة لحضور الناخب شخصياً في تعبئة استمارة العضوية شخصياً ولا يقبل من ينوب عنة من أحضار كافة الوثائق المطلوبة بهذا الشأن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org