"جامعة الباحة" تشارك بـ 16 طالباً للتغطية الإعلامية بـ"الجنادرية 30"

"جامعة الباحة" تشارك بـ 16 طالباً للتغطية الإعلامية بـ"الجنادرية 30"

يشارك نادي وَصل الإعلامي بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة في مهرجان التراث بالجنادرية في موسمه الثلاثين بالتعاون مع إمارة منطقة الباحة، بـ 16 طالباً، لثقل مهاراتهم وتبادل الخبرات.
وأوضح مدير إدارة النشاط الإعلامي بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة سعد الزهراني أن هذه المشاركة تؤكد رغبة طلاب النادي في الإسهام والمنافسة في هذا المجال الفني الإبداعي، بما يحقق لهم تبادل الخبرات، وصقل المهارات وتطويرها .
وأفاد أن النادي يشارك بــ 16 طالباً تم توزيعهم على أربع فترات للعمل طيلة أيام المهرجان لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة في هذا المحفل السنوي الكبير وأن يكون الطلاب على قدر من المسؤولية.
ولفت إلى سعادته بهذه المشاركة في هذه التظاهرة الثقافية والتراثية والوطنية الكبرى من أجل إبراز الوجه الحسن للمنطقة عموماً وللجامعة على وجه الخصوص، مضيفاً أن النادي الإعلامي يعمل في التوثيق والتغطية للقرية.
وختم الزهراني شكره وتقديره إلى مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي على دعمهما المتواصل لأنشطة النادي، وحرصهم على إتاحة الفرصة لأعضائه للمشاركة في المؤتمرات والملتقيات المختلفة، لتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org