جامعة حائل: تم إيقاف ترقية الموظف السجين وتوجيهات بفتح تحقيق عاجل

قالت رداً على ما نشرته "سبق": خاطبنا الجهات المعنية‏ لضمان عدم تفعيل القرار
جامعة حائل: تم إيقاف ترقية الموظف السجين وتوجيهات بفتح تحقيق عاجل

 أكد المتحدث الإعلامي بجامعة حائل "ياسر الكنعان" أنه تم إيقاف ترقية الموظف السجين رداً على ما نشرته "سبق" اليوم بعنوان: "إعلان ترقية موظف سجين يثير تساؤلات المستحقين في جامعة حائل"، مشيراً إلى أن سحْب قرار الترقية كان قبل يومين من ‏تاريخ نشر الخبر؛ بناءً على إفادة الإدارة التابع لها الموظف.

وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة حائل أنه تم التوجيه من إدارة الجامعة بسحب القرار ومخاطبة الجهات المعنية‏ لضمان عدم تفعيل القرار وفتح تحقيق عاجل لمعرفة المتسبب في هذا الخطأ​.

وكان قرار ترقية موظفٍ بجامعة حائل موقوفٍ منذ عامين على إثر قضية جنائية؛ أثارَ جملةً من التساؤلات، بعد أن صدر وتم وتوثيقه من الخدمة المدنية، في حين كان ينتظر عدد من موظفي الجامعة العاملين في القسم الذي رُقّي عليه الموظف شمولَهم في الترقيات، مطالبين رئيس لجنة الترقيات بالجامعة بإعادة تدقيق طلبات الترقيات، بما يضمن العدالة الوظيفية بين الجميع. أكد المتحدث الإعلامي بجامعة حائل "ياسر الكنعان" أنه تم إيقاف ترقية الموظف السجين رداً على ما نشرته "سبق" اليوم بعنوان: "إعلان ترقية موظف سجين يثير تساؤلات المستحقين في جامعة حائل"، مشيراً إلى أن سحْب قرار الترقية كان قبل يومين من ‏تاريخ نشر الخبر؛ بناءً على إفادة الإدارة التابع لها الموظف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org