جامعة شقراء تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها برعاية "الأسمري"

بحضور الوكلاء وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات
جامعة شقراء تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها برعاية "الأسمري"

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة شقراء اليوم الأحد 19 ذي الحجة 1438هـ حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية مدير الجامعة الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات.

وفي التفاصيل، استهل الحفل بكلمة لمدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري قال فيها : "يسعدني أن نلتقي بكم اليوم في بداية العام الجامعي الجديد 1438 – 1439هـ وكلنا أمل وثقة بمنسوبي الجامعة للعمل على مواصلة دفع عجلة التطوير والرقي بالمؤسسة التعليمية".

وأضاف: "تعودنا من قياداتنا الرشيدة الاهتمام بالمواطن وتعزيز جوانب المواطنة في نفوس أبنائه والعمل على تهيئة جيل مبدع يمتلك من المعرفة ما تعود بالفائدة على وطننا الغالي، لذا أوصي زملائي أعضاء هيئة التدريس وقبل بداية العام الجامعي بالاجتهاد في أداء مهمتهم العظيمة والتي تقتضي إكساب الطلاب المعرفة والعلوم في مختلف المجالات لصناعة جيل طموح".

وهنأ الأسمري كل منسوبي الجامعة بمناسبة العيد سائلاً الله أن يعيده عليهم والوطن يرفل بثوب العزة والتمكين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org