جامعة طيبة تدشن معرضًا لـلقبول في أحد أسواق المدينة

يتيح للجمهور التواصل مع العمادة والإجابة عن الاستفسارات
جامعة طيبة تدشن معرضًا لـلقبول في أحد أسواق المدينة

أقامت عمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة معرضاً يتيح للجمهور التواصل مع فريق العمادة والإجابة عن الاستفسارات المختصة بالقبول، وذلك في أحد أسواق المدينة المنورة أمس ويستمر لخمسة أيام.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور أنس الغوث قائلاً: إن فكرة المعرض أتت من واقع رغبة العمادة في الاقتراب من المجتمع ومنح الطلبة وعائلاتهم فرصة التواصل المباشر مع موظفي العمادة للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالقبول، موضحاً أنها تسعى إلى التنوع في تقديم خدماتها سواء عبر التواصل المباشر أو عبر موقع الجامعة الرسمي وموقع عمادة القبول، ومواقع التواصل الاجتماعي, ومسار المعاملات الإلكترونية. وأنه في هذا العام تم إضافة فكرة المعرض للقرب من المجتمع.

وبين أن المعرض المقام حاليا في (الراشد مول) حظي بإقبال جيد من الزوار الراغبين في الانضمام للجامعة, ومن الطلاب الذين تقدموا باستفسارات عن عملية القبول والتسكين في الكليات, والإشكالات التي تواجههم, والتي تم التعامل معها في نفس الموقع .

من جهته أوضح مدير وحدة النظم بعمادة القبول والتسجيل عزت بشناق أن عمادة القبول والتسجيل جندت طاقماً محترفًا ومتميزًا لاستقبال كافة الاستفسارات والتي تمحورت حول: (القبول بشكل عام, والتسكين في الكليات بعد السنة التحضيرية, والتحويل, وقبول طلاب المنح)، مضيفاً أن المعرض يقام في الفترة المسائية من الخامسة عصرًا وحتى العاشرة مساء, ومدته حوالي خمسة أيام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org