جامعة طيبة تعايد منسوبيها

جامعة طيبة تعايد منسوبيها

أقامت جامعة طيبة، صباح أمس الأحد، حفل المعايدة السنوي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور مدير الجامعة، الدكتور عبدالعزيز السراني، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء مجلس الجامعة، وهيئة التدريس، والموظفين، والمسؤولين.

أقيم الحفل، في بهو مبنى الإدارة العليا الجديد، الذي تم خلاله تبادل التهاني والتبريكات، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وافتتح المعايدة مدير الجامعة، بكلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأكد أنه حقّ لنا الابتهاج والفخر بما حققته المملكة من منجزات ومشروعات عملاقة في الجامعات السعودية، كان لها الأثر الكبير في تحقيق الجامعات لنتائج مهمة.

وحث الدكتور "السراني"، كافة العاملين بالجامعة، من وكلاء، وعمداء، وأعضاء هيئة تدريس، ومنسوبين، ببذل قصارى جهدهم؛ لتوفير كل ما من شأنه إنجاح مسيرة الطلاب والطالبات، وتحصيلهم العلمي.

وشدد على أن الطالب وتميز المخرجات، على رأس أوليات الجامعة؛ للإسهام في تنمية هذا الوطن، وتطلعات ولاة الأمر للتحول الوطني وتحقيق الرؤية 2030.

وأوصى طلاب وطالبات الجامعة، بالجد والاستفادة من كافة الإمكانات، التي توفرها الجامعة منذ اليوم الأول لهم، وحتى تخرجهم، بما يعود عليهم بالتميز، وعلى الوطن بالنفع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org