جدة.. مركز صحي قوى الأمن ينظّم حملة تبرع بالدم

جدة.. مركز صحي قوى الأمن ينظّم حملة تبرع بالدم

نظّم مركز صحي قوى الأمن بجدة، أمس الأربعاء، حملة للتبرع بالدم في جوازات منطقة مكة المكرمة، بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

 

دشن الحملة اللواء خلف الله الطويرقي مدير جوازات منطقة مكة المكرمة، بحضور العقيد الدكتور صلاح منشاوي استشاري السموم ومدير مركز صحي قوى الأمن بجدة، والدكتور سعيد الغامدي مساعد مدير مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وبحضور أخصائي أول جينات رياض عيبان رئيس الأنشطة الخارجية بالمركز، وأخصائي أول رائد باعشن مدير مختبر جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

 

وعبّر اللواء "الطويرقي" عن سعادته وترحيبه بمثل هذه الحملات المنظمة من قِبَل المركز؛ لما لها من مبادرات بنّاءة في خدمة المجتمع، بالتزامن مع احتياج كثير من المرضى إلى الدم.

 

وأضاف نحن في قطاع الجوازات حريصون على أن نكون دائماً في مقدمة الصفوف عندما يختص الأمر بخدمة المجتمع؛ لا سيما عندما يتعلق بحياة إنسان، فقطرة من دمك تعتبر صدقة جارية لك، وتنقذ بها مريضاً، كما وجّه شكره وتقديره إلى مركز صحي قوى الأمن بجدة، وإلى مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

 

من جانبه ثمّن العقيد الدكتور صلاح منشاوي مدير مركز صحي قوى الأمن بجدة لجوازات منطقة مكة المكرمة بقيادة اللواء "الطويرقي"، تجاوبهم وسرعة تبرعهم لإخوانهم المحتاجين للدم.

 

وقال: نسعى دائماً في المركز إلى تنفيذ توجيهات مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية اللواء طبيب راشد الدوسري، القاضية بزيادة جهود العاملين في المركز؛ لما يعود بالنفع على منسوبي وزارة الداخلية والمواطنين من خلال تبني المبادرات الاجتماعية التي تعكس قيم ورسالة ديننا الإسلامي الحنيف؛ حيث إن التبرع بالدم يجمع بين الخير والصحة العامة؛ امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (خير الناس أنفعهم للناس).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org