جريمة جدة.. القاتل اعتدى على أم زوجته ووالدها ثم أمطرها بالرصاص في غرفتها

وقعت بمنزل ذويها بـ"المتنزهات".. ومصادر "سبق": خلافات عائلية وراء الجريمة
جريمة جدة.. القاتل اعتدى على أم زوجته ووالدها ثم أمطرها بالرصاص في غرفتها

أظهرت تفاصيل جديدة حصلت عليها "سبق" بخصوص جريمة القتل التي أقدم عليها مواطن بحق زوجته أمس الأول وإطلاق النار عليها قبل أن يسلم نفسه للشرطة أن هناك خلافات عائلية دارت بين الزوجين قبل يومين من الحادثة، وأن الزوجة ذهبت إلى منزل والدها بعد الخلاف .

خلافات عائلية

وقالت المصادر لـ"سبق" : إن تفاصيل الحادثة تعود إلى أن العلاقة الزوجية مضطربة بين الزوجين منذ فترة، وفي اليومين الماضيين اتجهت الزوجة إلى منزل والديها بحي المنتزهات الشرقية، وذلك بعد خلاف مع زوجها القاتل.

مسرح الجريمة

وأشارت المصادر إلى أن يوم أمس الأول قام القاتل بالذهاب إلى منزل ذوي الزوجة بحي المتنزهات الشرقية وذلك في وقت مبكر، وبعد أن فتح له الباب من قبل والدة الزوجة قام بالاعتداء عليها ودفعها من أعلى سلم المنزل مما أصابها بعض الكدمات والرضوض، وواصل سلسلة الاعتداء على والد الزوجة وضربه، والدخول على زوجته التي لم تتجاوز 21 عاماً من العمر وإطلاق النار عليها.

شرطة جدة

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة -مركز المتنزهات) تلقت بلاغاً بتاريخ 15 شعبان 1437هـ عن اتهام مواطن يبلغ من العمر 28 عاماً بإطلاق النار على زوجته؛ بسبب خلاف بينهما نتج عنه وفاة الزوجة، وتم التحفظ على المتهم، وسيتم إحالته بعد استكمال إجراءات الاستدلال الأولية لجهة الاختصاص.

حادث مشابه

يشار إلى أن هذه هي الحالة الثانية خلال عامين بنفس الحي، حيث كان قد  أقدم مواطن آخر في الخمسين من عمره على قتل زوجته (الثانية) بـ 6 طعنات، وذلك بعد أن أنهى حياة والدها بثلاث طعنات بسكين كانت بحوزته؛ إثر خلاف وقع بينهم في داخل مركبة بينما كانوا متوقفين بجوار أحد المحالّ التجارية قرب محطة وقود على طريق الحرمين، مما أدى إلى وفاة الزوجة والأب في الحال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org