جزاءً للإحسان ورداً للجميل.. طلاب متوسطة بالنماص يُكَرّمون معلمهم

هدايا ودروع تذكارية معبّرين له عن شكرهم الجزيل لتعامله الحسن معهم
جزاءً للإحسان ورداً للجميل.. طلاب متوسطة بالنماص يُكَرّمون معلمهم

قدّم طلاب الصف الثالث المتوسط بمجمع الحسين بالنماص، مثالاً جديداً في رد الجميل ومقابلة الإحسان بالإحسان، عندما كرّموا معلمهم "ناصر الأسمري" نظير تعامله الحسن معهم، إلى جانب جهوده الطيبة طيلة الفترة التي عمل فيها معلماً لهم بمادة التربية الإسلامية.

 

وفوجئ المعلم "ناصر عبدالرحمن الأسمري" -صباح اليوم- بطلاب الثالث المتوسط بمجمع الحسين بن علي التعليمي، وقد جلبوا له هدايا ودروعاً تذكارية معبّرين له عن شكرهم الجزيل لتعامله الحسن معهم.

 

وعبّر المعلم "الأسمري" عن سروره الكبير بمبادرة طلابه القيّمة، وما تحمل تلك العقول والقلوب من مشاعر، كما تمنّى لهم التوفيق والسداد، وأن يكونوا ممن يصل إلى منصات التتويج في مختلف الأصعدة.

 

من جهته قال قائد مجمع الحسين بن علي التعليمي خالد آل قحيم: إن هذه المبادرة تدل على القيم الجميلة التي يتمتع بها طلابنا وما يتمتع به المعلم من قدوة حسنة، وتعزيز قيم هؤلاء الطلاب.

 

وأضاف: في حين نرى من الإساءة وسوء السلوك من بعض الطلبة تجاه مدارسهم ومعلميهم؛ نرى الخير والنور والسلوك الكريم في كثير من طلابنا الذين هم ثروة الأمة والوطن حين يجدون الرعاية والعناية والرفق والاهتمام.

 

وأكد "آل قحيم" حُسن التعامل والإنصاف مع الطلبة والقيام بالأمانة التي ولّاهم الله إياها من قادة ومعلمين ومسؤولين، وتفعيل القيم التي تُنادي بها عقيدتنا السمحة، وركزت عليها الوزارة في برامجها مثل برنامج "فطن" و"حصانة" و"رفق" وغيرها؛ سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org