جمعية "أبناء" ببريدة تقيم برنامجاً لطلابها في الاختبارات

جمعية "أبناء" ببريدة تقيم برنامجاً لطلابها في الاختبارات

استفاد أبناء جمعية "أبناء" الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة بريدة من برنامج "دروس التقوية" للبنين للفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الثانوية، وذلك لتهيئتهم للاختبارات واستعدادهم لها.

 يأتي برنامج "دروس التقوية" ضمن برنامج الكفالة التربوية والتعليمية لأبناء الجمعية لمدة عشرة أيام، بواقع ست ساعات تعليمية مكثفة شملت الرياضيات والفيزياء والكيمياء .

ويهدف البرنامج بحسب حديث مدير عام الجمعية سلطان بن محمد الجاسر لمساعدة أبناء الجمعية على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العالية وخدمة دينهم ووطنهم، وينشأون قادرين على منافسة غيرهم كافين أنفسهم وأسرهم في المستقبل بإذن الله.

وأشار"الجاسر" إلى أن الجمعية تقدم الكثير من البرامج لأبنائها على مختلف شرائحهم العمرية والتي تهدف لغرس الثقة فيهم وتؤهلهم لكسب عيشهم وتسخير طاقاتهم بما يعود بالنفع والفائدة عليهم وأسرهم، كما تقدم أنواع الرعاية في منظومة متكاملة من الخدمات، ولعل من ذلك الرحلة الشتوية الثانية والتي ستقام خلال الأيام المقبلة في محافظة البكيرية .

وبين أن الرحلة والتي ستضم 30 من أبناء مركز "طموح" التابع للجمعية ستعمل على تعزيز قدراتهم ومواهبهم من خلال عدد من الفعاليات المعدة، إلى جانب ارتباطهم مع المشرفين بشكل ينمي علاقة الطرفين ويتناغم من خلال ذلك مع الأطروحات والعمل على الإنجاز بشكل مميز وصقل المواهب والترفيه النفسي لهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org