جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببيش تُكرم حفظة كتاب الله

والاحتفاء بالداعمين والخاتمين والمتميزين
جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببيش تُكرم حفظة كتاب الله

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببيش الحفل التكريمي لحفظة كتاب الله، بصالة الأمير محمد بن ناصر بالمركز الحضاري في محافظة بيش.


وبدأ الحفل الذي أقيم أمس الأربعاء بتقديم لمحة عن جمعية تحفيظ القرآن ببيش وعن عدد الطلاب الذين شاركوا في اختبارات الفروع والمصحف كاملًا للعام المنصرم ١٤٣٧هـ، وتوالت فقرات الحفل من قراءةٍ لنماذج الطلاب الحفاظ وغيرهم؛ حيث بلغ عدد الخاتمين "١١" حافظًا للقرآن الكريم ومسابقات الفروع شارك فيها "١٢٨" طالبًا.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًّا لبرامج وأنشطة الجمعية خلال عام مضى، ثم كرم نائب رئيس الجمعية "الشيخ إبراهيم عكيري"؛ الطلاب المتفوقين في مسابقة الفروع.

وفي كلمته؛ أشاد "الشيخ محمد شامي" بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بالقرآن قائلًا: هذا الكتاب هو حبل الله المتين وهو طريق النجاة لمن أراد الفلاح والفوز بالجنة. وشكر العاملين بالجمعية معلمين وإداريين ومشرفين وأعضاء.

واستمع الحضور إلى قصيدة شعرية من الشاعر "مهدلي عارجي"، بعد ذلك كرم "الشيخ محمد شامي، والقاضي بمحكمة الاستئناف بجازان "الشيخ علي الجعبور"، ورئيس محكمة البرك العامة "الشيخ علي سليمان"، فتم تكريم الداعمين والخاتمين والمتميزين من معلمين ومجمعات ومشرفين ومعلمات، كما تم تكريم الإعلاميين والصحف المشاركة في تغطية أخبار الجمعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org