جمعية ذوي شهداء الواجب تحتفل بأبناء الشهداء بالشرقية

خلال عيد الأضحى برعاية "سحاب بنت عبدالله "
جمعية ذوي شهداء الواجب تحتفل بأبناء الشهداء بالشرقية

تقيم جمعية ذوي شهداء الواجب (واجب) احتفالاً لأسر الشهداء بالمنطقة الشرقية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز، التي تكفلت بتنظيم الاحتفال السنوي لذوي أسر الشهداء بالتنسيق مع الجمعية .

وقال رئيس جمعية ذوي الشهداء، سعود بن محمد العويس، إن الاحتفال الذي تقيمه الجمعية بمبادرة كريمة من الأميرة سحاب بنت عبدالله، بالمنطقة الشرقية ـ بإذن الله تعالى ـ، يعد المبادرة الأولى التي تقيمها الجمعية، بالتعاون مع أصحاب المبادرات الوطنية، والتي تبنتها الأميرة؛ لتكريم أبناء وبنات شهداء الواجب وزوجاتهم وأسرهم، من منطلق الواجب الوطني؛ للاعتراف بالفضل والامتنان تجاه من ضحوا بأرواحهم للذود عن الدين والوطن.

وأضاف "العويس" ـ في تصريح صحفي ـ أن الجمعية فتحت المجال للجميع في المساهمة بتقديم الدعم لمشاريع الجمعية التي تصب في خدمة ورعاية ذوي الشهداء، سواء للقطاعات الحكومية، أو القطاع الخاص، ولرجال وسيدات الأعمال، ومحبي الخير، بالتنسيق مع الجمعية الرسمية والمعتمدة من الدولة، لرعاية أسر الشهداء، ودعم المشاريع التنموية، والصحية، والاجتماعية، التي تمس أسر الشهداء خدمة للوطن، وتعبيرًا عن التكاتف والتعاضد بين مختلف شرائح المجتمع .

وقدم "العويس" الشكر الجزيل، للأميرة "سحاب" على مبادرتها الخيرة في المساهمة مع الجمعية لرعاية أسر الشهداء بالشرقية، بتنظيم الاحتفال الخاص لذوي أسر الشهداء وتكريمهم في لفتة غير مستغربة منها.

كما قدم الشكر الجزيل، للأستاذة الجوهرة بنت عبدالله البودي، التي أشرفت على التنسيق وترتيب رعاية الحفل، بالتنسيق بين الجمعية والأميرة سحاب .

وحث "العويس" رجال الأعمال والقطاع الخاص بوجه عام، على المبادرة في تبني مشاريع جمعية ذوي الشهداء، وتقديم جزء من الواجب تجاه من ضحوا بأرواحهم للدفاع عن الوطن و أمنه واستقراره، قائلا إن الجمعية تقف على أهبة الاستعداد؛ لتقديم كافة التسهيلات والتعاون التام؛ لكي يتحقق النجاح في كل مشروع يستهدف خدمة أسر الشهداء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org