جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على اللواء الحربي بمكة

توفِّي من جراء حادث.. وشيَّعوا جثمانه لمثواه الأخير بمقبرة الشهداء
جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على اللواء الحربي بمكة

أدى إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وجموع المصلين في المسجد الحرام، عقب صلاة العشاء الليلة، صلاة الميت على اللواء "وصل الله بن وصل الحربي"، نائب مدير الإدارة العامة للمرور، المتوفَّى صباح أمس إثر حادث مروري على طريق جدة – مكة.
 
تقدَّم المصلين المدير العام للمرور في السعودية اللواء عبدالله بن حسن الزهراني، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وقائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام اللواء محمد بن وصل الأحمدي، ومساعد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد عبدالله بن محمد العصيمي، بحضور مدير الدوريات بالعاصمة المقدسة العقيد محمد السهيمي، ومدير شرطة العاصمة العميد محمد ظافر العمري، ومدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد الدكتور باسم البدري، وعدد من الضباط من مختلف القطاعات بالأمن العام بمنطقة مكة المكرمة.
 
وتقدَّم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس واجب العزاء لذوي المتوفى اللواء الحربي، وللأقارب وجميع زملائه في العمل، سائلاً الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته.
 
وشيَّع جمع غفير جثمان اللواء الحربي نائب المدير العام للمرور إلى مقبرة الشهداء في الشرائع في مكة المكرمة، وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط الأمن العام والقطاعات الأمنية في منطقة مكة المكرمة.
 
وكان اللواء وصل الله بن وصل الحربي، نائب مدير الإدارة العامة للمرور مدير مرور جدة سابقًا، قد توفِّي صباح أمس من جراء تعرُّضه لحادث مروري على طريق جدة - مكة، قرب مركز الإيواء في الشميسي، خلال توجهه -رحمه الله- إلى مكة المكرمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org