"جوازات المدينة" تشارك بمنتدى "الثقافة القانونية "

ضمن حملة (وطن بلا مخالف)
"جوازات المدينة" تشارك بمنتدى "الثقافة القانونية "

شاركت جوازات منطقة المدينة المنورة بمنتدى الثقافة القانونية الثاني بدعوة كريمة من رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية بالمدينة الدكتور محمد سلامة، حيث يهدف المنتدى إلى تنمية الثقافة القانونية لدى أفراد المجتمع .


وقام نائب رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية عبدالرحمن المحمدي بالتنسيق مع الشؤون الإعلامية بالمنطقة لدعم الحملة الأمنية الشاملة ( وطن بلا مخالف) التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ودشنها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (حفظهما الله تعالى ).


فيما قدم  مدير جوازات منطقة المدينة المنورة شكره  لأمين لجنة المحامين على هذه الدعوة الكريمة وعلى حسن التعاون والتواصل  للتعريف بحملة ( وطن بلا مخالف ).


وكانت الحملة قد بدأت في 1 / 7 / 1438هـ وتستمر لمدة 90 يومًا مشروطة بمغادرة المملكة حسب الآلية الموضوعة لذلك وتضمنت إعفاء المخالفين من الغرامات المترتبة على المخالفة وإعفائهم من بصمة مرحل وإمكانية العودة للمملكة بصورة نظامية من خلال وضع شعارات الحملة في مقر المنتدى والذي يضم أكثر من 30 خبيرًا ومستشارين قانونيين وحقوقيين.


يُشار إلى أن المديرية العامة للجوازات تضم نخبة مميزة من الضباط والأفراد والمدنيين المتخصصين بالقانون وتهتم المديرية بجميع الملتقيات والمنتديات القانونية والتي كان آخرها رعاية مدير عام الجوازات لفعاليات الملتقى الثاني للإدارات  القانونية لقطاعات وزارة الداخلية الذي أُقيم بنادي ضباط قوى الأمن .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org