حجاج سعوديون: نفخر بما تقدمه بلادنا لحجيج البيت الحرام

قالوا: جهودها من صميم المنهج الإسلامي ولسنا بحاجة لتوجيهات بكيفية خدمة الحجاج
حجاج سعوديون: نفخر بما تقدمه بلادنا لحجيج البيت الحرام

أكد عدد من الحجاج المواطنين بداخل مشعر منى عن فخرهم واعتزازهم بما تقدمه واقعياً وفعلياً حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام بكافة طوائفهم وسط تناقل وسائل الإعلام لهذه الخدمات بكل مصداقية وفي الوقت الذي ما زالت إيران التي تعيش في عزلة دولية تنعق حتى اللحظة خارج السرب بالاتهامات التي تكيلها ضد المملكة.

وقال الحاج محمد سعد القرشي إن الجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام هي من صميم المنهج الإسلامي والنبوي ولسنا بحاجة لمن يوجه بكيفية تقديم هذه الخدمة وأن كافة الخدمات مثبتة واقعيًا ويشهد الحجاج بكافة طوائفهم بها.

وأضاف القرشي أن ما تقوم بها إيران من ممارسات واتهامات ضد المملكة ليست سوى مهاترات ومحاولات بائسة فخاب مسعاهم، ووجه القرشي رسالة قال فيها "تركنا الأهواء لكم وجعلنا الأفعال لنا" فموتوا بغيظكم.

وأبان الحاج سعيد أحمد الزهراني أن المملكة تثبت حرصها على أمن ضيوف الرحمن وتوفير كافة الخدمات لهم منذ عهد المؤسس رحمه الله مرورًا بأبنائه الملوك البررة ووصولًا لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير ومن منطلق النجاح في ذلك لا بد أن تجد الأبواق الميؤوسة والأقلام المأجورة تحاول تقاوم هذا النجاح، ودليل ذلك ما تفعله إيران حالياً من خلال محاولتها لتشويه ما تقدمه حكومة المملكة من خدمات جليلة لضيوف الرحمن ولكن خابوا وخسروا.

وأوضح الحاج خالد الحربي والحاج صالح الأشقر بأن كافة الحجاج بجميع طوائفهم رصدوا أفضل الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لهم، بل إن العديد منهم لم يتوقع أن تكون هذه الخدمات بتلك الجودة، كما استنكروا ما تدعيه إيران وأكدوا أن المملكة تهتم بالأفعال قبل الأقوال وذلك من منظور إسلامي شريف.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org