حرمان مستشفى أحد المسارحة من مكافأة إعادة الأمل.. والموظفون: البريد شاهد

"صحة جازان": التظلمات والمقترحات عبر الطرق النظامية فقط للتحقيق في الأمر
حرمان مستشفى أحد المسارحة من مكافأة إعادة الأمل.. والموظفون: البريد شاهد

 حرمت "صحة جازان" مستشفى أحد المسارحة العام، من حق المرابطة التي صُرفت أخيراً لمجموعة مستشفيات؛ الأمر الذي دعا مجموعة من منسوبيه إلى التقدم لإدارة المستشفى والمديرية عبر البريد وورقياً وهاتفياً؛ إلا أنهم لم يجدوا حقهم؛ فيما قالت "صحة جازان" إنها تقبل التظلم والمقترحات عبر الطرق النظامية.

ووفقاً لشكاوى اطلعت عليها "سبق"؛ فإن منسوبي مستشفى أحد المسارحة العام تظلموا من عدم تسليمهم مستحقاتهم أسوة بمستشفيات صُرفت لها؛ فيما لم يتلقوا أي رد حول الأسباب المنطقية للقرار؛ كونهم قد كُلّفوا بخطاب رسمي بالمرابطة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، عبر البريد الرسمي أو حتى المخاطبات و"الواتساب".

وأكد الموظفون أنهم تقدموا بعدة شكاوى لمدير "صحة جازان" عبر عدة وسائل، وكذلك للمسؤولين في "صحة جازان" دون رد؛ مبدين تعجبهم من تصرف "صحة جازان" معهم على الرغم من مشاركتهم الفعلية والضغوطات التي يواجهونها في المستشفى أسوة بغيرهم، كما أن لديهم العديد من شهادات الشكر التي سلّمها المدير العام والمسؤولون، وتفيد بمشاركتهم في المرابطة.

ومن جهته رد الناطق الإعلامي لـ"صحة جازان" نبيل غاوي، على شكاوى الموظفين، بأن حقوق الموظفين والاستحقاقات تتم وفق الإجراءات النظامية.

وأضاف: "صحة جازان" حريصة دوماً على ما يتعلق بحقوق الموظفين، وبإمكان أي من منسوبي "صحة جازان" في حالة وجود مطلب أو مقترح أو تظلم، التقدم به وفق القنوات الإدارية المعتبرة؛ ليتم النظر فيه، واتخاذ الإجراءات اللازمة بعد التحقق بمهنية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org