حرم محافظ الدرعية ترعى تخريج "216" طالبة

الحفل أقامته كليات المعرفة للعلوم والتقنية
حرم محافظ الدرعية ترعى تخريج "216" طالبة

 أقامت كليات المعرفة للعلوم والتقنية حفل خريجات في تخصصات الطب والجراحة، والصيدلة الإكلينيكية، والعلوم التطبيقية، برعاية "الأميرة مشاعل بنت عبد الإله بن عبد العزيز آل سعود"، حرم محافظ الدرعية، وبحضور عدد من عضوات مجلس الشورى، ووزارة الصحة، ووزارة التعليم، وعضوات هيئة التدريس وعميدات الجامعات الحكومية والأهلية وأهالي الطالبات.

وسخرت الكليات إمكاناتها لعقد اتفاقات مع جامعات عالمية ومحلية ومستشفيات ومراكز علمية وصحية داخل المملكة؛ لتوفير بيئة علمية لطلابها وطالباتها لتأهيلهم التأهيلَ الذي يرقى لطموحات كبيرة في سبيل صناعة مستقبل علمي مشرق للوطن الغالي.

وقد بدأت مسيرة الطالبات بكلية الطب؛ حيث تخرج فيها "104" طالبات، وكلية الصيدلة وتخرج "50" طالبة صيدلية "Pharm D"، ثم كلية العلوم التطبيقية حيث تخرج من جميع أقسامها "62" طالبة.

وتقدم الكليات خدمةَ التعليم العالي لأبناء وبنات الوطن والمقيمين من خلال تقديم برامج بكالوريوس في تخصصات أكاديمية علمية في المجالات الطبية والصحية والتطبيقية والتقنية.

وتتيح الفرصة للطلبة المحولين من الجامعات المعترف بها وكذلك من حملة شهادة الدبلوم من التخصصات الصحية المختلفة لتمكينهم من إكمال دراساتهم الجامعية في تخصصاتهم.

وقالت وكيلة الكليات لشؤون الطالبات "الدكتورة عواطف عالم": "حريصون على احتضان طالبات الكليات ومشاركتهن مشاعرَ الفرحة والسرور بتخرجهن".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org