حزمة مطالب في انتظار زيارة "الفيصل" لـ"عشيرة الطائف"

بينها إنشاء مستشفى عام وفرع للجامعة وتوفير خدمة البنوك المحلية
حزمة مطالب في انتظار زيارة "الفيصل" لـ"عشيرة الطائف"

 يترقّب أهالي مركز عشيرة الواقعة شمالي محافظة الطائف خلال الساعات القادمة، زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، في جولته التي ستنطلق اليوم الاثنين، وتشمل محافظات عدة يلتقي خلالها الأهالي، ويفتتح عدداً من المشاريع فيها.

ويستقبل أهالي مركز عشيرة أمير منطقة مكة المكرمة بحزمة من المطالب المهمة التي تفتقدها المنطقة، وتعدّ من الاحتياجات الضرورية، والتي تلامس حاجة المواطنين في شمال الطائف.

"سبق" التقت بعدد من أهالي مركز عشيرة والمراكز المجاورة، حيث عبّر المعلم فهد ناجي النفيعي عن سعادته بزيارة أمير منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن الآمال معقودة على زيارته لتحقيق تطلعات المواطنين في مركز عشيرة، وتلبية مطالبهم الضرورية، ومنها تحويل مركز إمارة عشيرة إلى محافظة لكي تصل كل الخدمات الضرورية، وإنشاء مستشفى عشيرة؛ بسبب بعد المسافة عن محافظة الطائف وكثرة الحوادث المرورية، وكذلك احتياج المنطقة إلى فرع لجامعة الطائف يريح المواطنين، وتحويل مكتب البلدية إلى بلدية رسمية.

أما المواطن "ياسر عاتق المقاطي" مدير مدرسة، فأكد حاجة عشيرة إلى خدمة البنوك المحلية والهاتف الثابت، وتحلية المياه والبريد لمواجهة الكثافة السكانية وتحقيق الرفاهية لمواطني عشيرة وتوابعها من المراكز والقرى.

من جانبه، رحّب كل من المواطن شباب مطر المقاطي، وسعد سعيد المقاطي، بزيارة أمير منطقة مكة، مستبشرين بها، متطلعين إلى تلبية مطالب الأهالي ومنها محكمة شرعية ووحدة لمكافحة المخدرات وإنارة طريق عشيرة بعد الانتهاء من ازدواجيته وتطوير منتزه المؤسس، وتنفيذ طريق العرقية الذي سيربط عشيرة بمكة المكرمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org