حكم تركي يقود مواجهة الهلال والاتحاد .. الجمعة

إعلان حكام الجولة السابعة من دوري جميل
حكم تركي يقود مواجهة الهلال والاتحاد .. الجمعة

 أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم أسماء طواقم التحكيم الذين ستولون قيادة مواجهات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم والتي من المقرر إقامتها على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، وجاءت التكاليف كالتالي:
مباريات يوم الجمعة

سيتولى الحكم فيصل البلوي قيادة مواجهة القادسية مع ضيفه التعاون وعلى أن يعاونه الدوليان أحمد فقيهي وأحمد القرني، ومحمد البريدي رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً المقرر إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة (5.40) .
فيما سيقود الحكم الدولي شكري الحنفوش مواجهة الرائد مع الاتفاق في بربدة ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي وعمر الجمل، وعبدالله النحيت رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

وتم تكليف طاقم تحكيم تركي بقيادة الحكم جونيت جاكير لإدارة لقاء الهلال مع ضيفه الاتحاد، على أن يعاونه دوران بهتيون و طارق أونجون، والدولي فهد المرداسي رابعاً، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيماً والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند تمام الساعة (8:00) مساءً.

مباريات يوم السبت وكلف الحكم خالد صلوي بقيادة مباراة الشباب مع ضيفه الفتح وسيعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري وعبدالرحيم الشمري، والدولي خالد الطريس رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً المقررة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة (6:00) مساءً.
ويقود الحكم محمد النحيت لقاء الوحدة مع الباطن على أن يعاونه الدوليان بدر الشمراني وعلي بدوي، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق عبدالله القبيسي مقيماً والمقرر إقامتها في مكة المكرمة عند الساعة (7:50) مساءً .
أما مواجهة الفيصلي مع النصر فسيقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه فيصل القحطاني وياسر السلطان، وفهد النواف رابعاً، وياسر مدني مقيماً والمقررة في المجمعة عند الساعة (7.50) مساءً.
فيما سيقود الحكم الدولي محمد الهويش مباراة الأهلي مع الخليج ويعاونه الدولي فهد العمري ومحمد العرمطي، والدولي عبدالرحمن المالكي رابعاً، والدولي السابق محمد السويل مقيماً والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة (8:00) مساءً .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org