حملة تبرع بالدم في الرياض للجنود المرابطين بالحد الجنوبي

حملة تبرع بالدم في الرياض للجنود المرابطين بالحد الجنوبي

ينظمها فرع الشؤون الإسلامية لمدة أسبوع

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض, حملة للتبرع بالدم للجنود المرابطين بالحد الجنوبي، بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية يوم الأحد السابع والعشرين من شهر صفر 1438هــ بمقر الفرع بحي الغرابي بمدينة الرياض.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بمنطقة الرياض محمد بن سعد الشثري: إن هذه الحملة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يضطلع به الفرع ومنسوبوه تجاه جنودنا البواسل الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية للدفاع عن أمن ومقدسات المسلمين.

وأشار الشثري إلى أن هذه الحملة التي جاءت بتوجيه من الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ومتابعة من النائب الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، حيث انطلقت فعالياتها من الوزارة، ومن ثم عممت على جميع الفروع بمختلف مناطق المملكة لتجسيد رسالة الوزارة السامية التي تأتي منها حفظ الأمن والمقدرات، وتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك.

وثمن الشثري التضحيات التي يقدمها الجنود المرابطون بالحد الجنوبي والبطولات المتواصلة للدفاع عن أمن هذا البلد الكريم, مشيراً إلى أن الجميع يكن لهم كل تقدير، ويسأل الله لهم الإعانة والتسديد جزاء ما يقومون به من أعمال جليلة ومباركة؛ للحفاظ على أمن المملكة وشعبها.

وقال الشثري: الفرع أنهى كافة الاستعدادات لانطلاق الحملة بمتابعة دؤوبة، وحرص كبير من قبل فضيلة المدير العام للفرع الشيخ عبدالله بن عبد العزيز الناصر الذي وجه ببذل كافة ما من شأنه أن يخرج الحملة على النحو الذي تضطلع به الوزارة، والثقل الكبير لفرع الرياض حيث إنه أكبر فروعها.

وختم الشثري قائلا: الحملة تستمر أسبوعاً كاملاً، وتستقبل المتبرعين سواء من منسوبي الفرع أو ممن يفد من خارج الفرع لتقديم أقل الواجب لأبطالنا, سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق والإعانة, وللجنود النصر والتسديد, ولولاة أمرنا الحفظ والرعاية.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org