حملة لخسارة أكبر كمية من الوزن عبر البرامج والتمارين الرياضية بجدة

تنافس فيها 30 شخصًا تحت شعار "في رمضان الخاسر كسبان"
حملة لخسارة أكبر كمية من الوزن عبر البرامج والتمارين الرياضية بجدة

أطلق الاتحاد العربي لكمال الأجسام بجدة حملة في شهر رمضان المبارك تحت شعار"في رمضان الخاسر كسبان" بإشراف الكابتن وائل بن جلال - عضو الاتحاد.

وفي التفاصيل، تنافس في الحملة أكثر من 30 شخصًا لخسارة أكبر كمية من الوزن عبر منح كل متسابق برنامجًا غذائيًا مستقلاً خاصًا به ، وإقامة برامج تدريبية وتمارين رياضية في عددٍ من المرافق والأماكن المفتوحة والصالات الرياضية بمحافظة جدة، ويستهدف منها المتنافسون في نقص وخسارة ( 10) كيلو جرامات من الوزن، حيث تم إطلاق البرنامج عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي وهي منصة السناب شات .

واستفاد المشاركون في هذا البرنامج والذي استمر منذ بداية شهر رمضان المبارك حتى اليوم 25 منه ( 3 ) أيام تمارين في الصالات الرياضية المغلقة بمركز باقدو الطبية.

ووصل الفائز الأول بخسارة ( 13 ) كيلو جرامًا من وزنه خلال ( 25 ) يومًا حيث أُقيم حفل ختامي بفندق الدار البيضاء بمحافظة جدة وتم تكريم الفائزين في خسارة الأوزان والمستفيدين من هذه البرامج الرياضية الممتعة، كما تم تكريم جميع المشاركين فى هذا البرنامج الرياضي الحافل بالنشاط والحيوية.

وقال الكابتن وائل جلال في نهاية الحفل: التحدي الذي خاضه المتنافسون لم يكون في إنقاص الوزن، بل كان تحديًا للإرادة، وتحديًا للخمول والكسل، رغبة في تغيير الحياة بشكل أفضل.

وأضاف: أنا هو الرابح الأول لأنني اكتسبت الكثير، وتعلمت الكثير من المتنافسين، ونأمل أن يكون هنالك نسخة أخرى لحملة " في رمضان الخاسر كسبان" في رمضان المقبل بإذن الله تعالى .

وفي اختتام الحفل تم تكريم الكابتن وائل جلال بهدايا عينية ودروع تذكارية في نهاية الحفل من قِبل أحد المتنافسين كما أخذت الصور التذكارية مع المتنافسين في نهاية الحفل الختامي لهذا البرنامج الفريد من نوعه بالمملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org