"خدمات المياه" بجازان تبدأ إصدار فواتير محافظة فرسان

أهابت بالمستفيدين سرعة المراجعة والتسديد
"خدمات المياه" بجازان تبدأ إصدار فواتير محافظة فرسان

بدأت إدارة خدمة العملاء بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان أمس في إصدار فواتير المياه المحلاة للمستفيدين من خدماتها بمحافظة فرسان.

وأهابت الإدارة من خلال فرع خدمات المياه بمحافظة فرسان بالعملاء بسرعة تسديد الفواتير، والذين لم تصلهم الفواتير بمراجعة مكاتب خدمات العملاء، لتحديث بياناتهم واستلام الفواتير على الفور .

يذكر أن الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان قامت بتغطية جميع أحياء محافظة فرسان والقرى التابعة لها بشبكات المياه المحلاة بنسبة 100% عبر عدد من المشروعات بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من “127” مليون ريال، وشملت إنشاء خزانات وشبكات مياه ووصلات وعدادات منزلية لكافة المباني القائمة بالمحافظة والتي تنطبق عليها الشروط.



كما تنفذ الإدارة حالياً مشاريع الصرف الصحي بمحافظة فرسان بتكلفة تبلغ أكثر من 88 مليون ريال، تشمل تنفيذ شبكات صرف صحي ومحطات رفع لمياه الصرف الصحي، ومحطة ثلاثية صديقة للبيئة.

وأكد مدير عام إدارة خدمات المياه بمنطقة جازان، المهندس بندر بن ناصر جبر، أن منطقة جازان كغيرها من مناطق الوطن تحظى بدعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ـ حفظهم الله ـ.

فيما نوه المهندس بندر جبر بمتابعة أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه، الأمير محمد بن عبدالعزيز، ووزير البيئة والمياه والزراعة، ووكيل الوزارة؛ لخدمات المياه لجميع الأعمال والمشروعات التي تنفذها الإدارة بالمنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org