دار التربية الاجتماعية بشقراء تحتفل بيوم اليتيم العربي

دار التربية الاجتماعية بشقراء تحتفل بيوم اليتيم العربي
تم النشر في

 أقامت دار التربية الاجتماعية للبنين بمحافظة شقراء حفلاً بمناسبة "اليوم العربي لليتيم"، برعاية المستشار بالديوان الملكي الدكتور عزام بن محمد الدخيل بمركز ثرمداء بروضة القاع.

 

وبدأ الحفل الخطابي المُعَدّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الدار عبدالله بن صالح المقرن كلمةً أوضح فيها جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وما بذلته من خدمات لليتيم وقال: إن اليوم العربي لليتيم هو يوم تاريخي وخالد في ذاكرة أبنائنا الأيتام، وسعادتهم به كبيرة عندما يشاركهم في الفرحة المسؤولون، ورجال الأعمال، والمجتمع".

 

وأضاف: "دار التربية تُقَدّم الخدمات التعليمية، والتربوية، والتوجيهية، والبرامج الرياضية، بالإضافة للتأمين الطبي للأيتام والحرص على دمجهم في المجتمع الخارجي ليصبحوا جيلاً نافعاً للوطن، له الدور الأبرز في تقدم عجلة التنمية والازدهار والرقي.

 

وشكر "المقرن" المستشار الدكتور عزام الدخيل على ما قدّمه وبذله لإنحاح الحفل، الذي أدخل البهجة والسرور على نفوس الأبناء، كما قدّم الشكر لبلدية ثرمداء على ما بذلته من جهد في تسهيل مهام الحفل.

 

بعد ذلك استمع الحضور إلى قصيدة شعرية للشاعر عزام الخريف، ثم قدّم أبناء دار التربية الاجتماعية بشقراء أوبريت منوعاً.

 

وفي نهاية الحفل قام رئيس البلدية ثرمداء محمد بن عثمان الشعلان بتسليم الهدايا للأبناء الأيتام نيابة عن المستشار الدكتور عزام الدخيل، ثم تَمّ تسليم راعي الحفل درعاً من قِبَل مدير الدار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org