"داعش" يهاجم مفتي المملكة والمغامسي والعريفي ويحرض ضدهم

لإصدارهم بيانات وفتاوي ضد التنظيمات الإرهابية
"داعش" يهاجم مفتي المملكة والمغامسي والعريفي ويحرض ضدهم

 يحرض تنظيم الدولة الإرهابي "داعش" ضد مفتى المملكة "الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ"، و"الشيخ عبدالرحمن السديس" الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، وعدد من الدعاة البارزين من بينهم "الشيخ سعد الشثري، وصالح المغامسي، وعائض القرني، وسلمان العودة، ومحمد العريفي" وآخرون.

وقال التنظيم الإرهابي في العدد الأخير من مجلته "دابق" التي تصدر باللغة الإنجليزية: إن هؤلاء العلماء أيدوا إعدام "فارس بن شويل، وحمد الحميدي، وعبدالعزيز الطويلعي"، كما أنهم يقومون بحملات دعوية وإصدار فتاوي ضد التنظيم والتحذير منه.

وهاجم كذلك "داعش" عدداً آخر من المشايخ والدعاة، منهم "عادل الكلباني، وعبدالله المطلق، ومحمد السعيدي، وسعيد بن مسفر، وعوض القرني، وسليمان الماجد، وعبدالعزيز الفوزان"، واعتبرهم أعداء للتنظيم ويسببون لهم الإزعاج.

سبق وأن أصدر العلماء والدعاة في السعودية عدة بيانات تحذر من داعش والتنظيمات الإرهابية، والكشف عن عمالتهم لجماعات خارجية لا تحسب على الإسلام ولا على أهله، ومحاولتهم ضرب الأمة وإضعافها واتباع منهج الإفساد والخوارج؛ وهو الأمر الذي يزعج التنظيمات الإرهابية التي تحاول بشكل مستمر مهاجمة علماء المملكة والتحريض ضدهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org