دعم هلالي يقود السنغالي "موسى سو" لهزيمة "أيالا النصر"

في تصويت أجرته شبكة CNN لأفضل هدف في الأسبوع
دعم هلالي يقود السنغالي "موسى سو" لهزيمة "أيالا النصر"

وجّه اللاعب السنغالي موسى سو ، نجم فناربخشة التركي رسالة شكر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لجماهير الهلال وعضو شرف النادي عضو مجلس الإدارة السابق حسن الناقور، على الدعم الشديد الذي وجده منهم لمساعدته في الفوز بلقب صاحب أجمل هدف للأسبوع الماضي . 
 
وكانت شبكة CNN الإخبارية العالمية قد وضعت استفتاء عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر لاختيار الهدف الأجمل عالمياً الأسبوع الماضي، وكان السباق بين اللاعب السنغالي موسى سو ونجم نادي النصر، المحترف الباراغوياني فيكتور أيالا وبايرون مينا لاعب ايمليك الإكوادوري، واللاعب "لوكمان كارلتون" لاعب تشارلتون الإنجليزي . 
 
وهنأ موقع CNN العالمي اللاعب موسى سو بعد أن فاز باللقب بنسبة أصوات وصلت لـ 49 % حيث حصد أصوات بلغت 230 ألف صوت فيما جاء لاعب النصر فيكتور أيالا في المركز الثاني بنسبة أصوات وصلت 47 % حيث حصد أصواتا بلغت 225 ألف صوت. 

 
وأعاد اللاعب موسى سو تغريدات عدد من الهلاليين أبرزهم عضو الشرف حسن الناقور الذين قاموا فيها بتهنئته بالفوز ، يذكر أن حملات نصراوية قد تم تدشينها لمساعدة أيالا في الفوز قابلتها حملات هلالية لدعم اللاعب السنغالي الذي فاز باللقب في النهاية. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org