13 دقيقة حاسمة تفصل حادثين بالباحة..12 مصاباً بينهم 3 أطفال

باشرت فرق الهلال الأحمر و"المدني" والإسعاف ونقلت الحالات.. متوسطة وخطيرة
13 دقيقة حاسمة تفصل حادثين بالباحة..12 مصاباً بينهم 3 أطفال

أصيب 12 شخصاً، بينهم عائلة مكونة من 3 أطفال، وأبويهم؛ في حادثين منفصلين وقعا على طريق "قلوة- المخواة"، وطريق "الباحة- الطائف"؛ حيث لم يفصل بين الحادثين سوى 13 دقيقة؛ وباشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والإسعاف ونقلت الحالات.

 

وتفصيلاً، أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهران، أنه ورد بلاغ للعمليات، مساء أمس الخميس، عن حادث تصادم، على طريق قلوة المخواة قبل طلوع الفرشة، وعلى الفور تم تحريك ثلاث فرق إسعافية من الهلال الأحمر وفرقة من الصحة بتوجيه من القائد الميداني عبدالله شرف الزهراني والدفاع المدني.

 

وأضاف: "عند الوصول إلى الموقع تم مباشرة الحادث من قبل الفرق الإسعافية، واتضح وجود سبع إصابات، نقلت فرق الهلال الأحمر أربع إصابات بين متوسطة وخطيرة، وإصابتين نقلتا لدى فرقة إسعاف الصحة، وإصابة نقلت من قبل إسعاف الدفاع المدني، وجميع الإصابات نقلت لمستشفى قلوة العام".

 

وأفاد "الزهراني" بوقوع حادث آخر بعد 13 دقيقة من الحادث الأول، بطريق الباحة الطائف، قبل إشارة الغانم باتجاه الباحة، وقال: "حسب البلاغ الوارد للعمليات وجد بالموقع إصابات، وتم توجيه أربع فرق إسعافية من قبل الهلال، وفرقة من الصحة حسب توجيه القائد الميداني والدفاع المدني".

 

وبين: "عند وصول الفرقة للموقع اتضح وجود عائلة مكونة من ثلاثة أطفال، والأم، والأب، ومعظم الإصابات كانت بين كسور ورضوض، وكانت إصاباتهم تتراوح بين المتوسطة والخطيرة، في حين تم نقل جميع الإصابات من قبل فرق إسعاف الهلال الأحمر لمستشفى الملك فهد العام، وشهد موقع الحادث عدداً كبيراً من التجمهر الذي أعاق الفرق الإسعافية والجهات المشاركة الأخرى".

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org