دورة تبوك.. طموح الوطني أمام الشباب.. والاتحاد يتأهب للإسماعيلي

في افتتاح نسختها الدولية الثانية على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية
دورة تبوك.. طموح الوطني أمام الشباب.. والاتحاد يتأهب للإسماعيلي

تنطلق دورة تبوك الدولية الودية الثانية مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك بمواجهة الشباب والوطني، وذلك في تمام الساعة 6.45م في أولى لقاءات المجموعة الثانية التي تشمل إلى جانبهما الصفاقسي التونسي.

ويخوض الشباب اللقاء بعد ختام معسكره الخارجي في النمسا وإعداداً لدوري جميل بإشراف المدرب الوطني سامي الجابر، ويبرز في صفوف الشباب الثلاثي غير السعودي الجديد الحارس التونسي فاروق بن مصطفى ولاعبا الوسط البرازيلي ماركوس بيزيلي والكونغولي إدريس مبومبو، إضافة إلى المدافع جمال بلعمري والمهاجم محمد بن يطو وقائد الفريق المدافع عبدالله الأسطا .

الاتحاد في مواجهة الدراويش

وفِي أقوى مواجهات المجموعة الأولى يلعب الاتحاد والإسماعيلي المصري الملقب بـ "الدراويش" في لقاء مهم يجمع الطرفين للبحث عن نقاط الانتصار والزحف نحو صدارة المجموعة التي تضمهما إلى جانب الاتفاق.

صلوي والحنفوش يقودان الافتتاح

إلى هذا أسندت مباراتا الافتتاح التي ستجمع الشباب والوطني اليوم إلى طاقم تحكيم خالد صلوي ويساعده الدولي أحمد فقيهي ومحمد الويحمر ومشاري عسيري (رابعاً).

فيما يقود المباراة الثانية التي ستجمع الاتحاد والإسماعيلي طاقم تحكيم بقيادة الدولي شكري الحنفوش ويساعده بليغ رمضان ومؤيد المسجن وبندر نهاري (رابعًا).

5 قنوات تنقل الحدث

تشهد منافسات الدورة تغطية تلفزيونية لعدد من القنوات مثل القناة الرياضية السعودية والرياضية التونسية والأردنية ودبي الرياضية والقناة المصرية DMC ، وتعد بعثة القناة الرياضية السعودية الأكبر والمكون من 42 شخصاً ما بين معلقين، مذيعين، محللين، مراسلين، ومصورين وفنيين، لتغطية فعاليات الدورة.

ماجد والخطيب في مقدمة الحضور

يتواجد في الدورة 55 شخصية رياضية من نجوم الكرة السعودية والعربية والرياضيين، يتقدمهم ماجد عبدالله وخليل الزياني ويوسف خميس وفهد المصيبيح وناصر الجوهر وحمود السلوة وصالح خليفة وشايع النفيسة ومحمد عبدالجواد وحمزة إدريس وخميس الزهراني وعمر باخشوين وسعيد العويران وفهد المهلل وفؤاد أنور وسمير عبدالشكور ونجم الكرة المصرية محمود الخطيب إضافة إلى الإعلاميين بتال القوس وتركي العجمة.

سيارات للجماهير

تزايدت مبيعات تذاكر مباريات الدورة منذ أمس، وخصصت اللجنة المنظمة سحباً يومي للجماهير على سيارات، وحددت أسعار التذاكر بـ 30 ريالاً للدرجة العادية للمباراتين ، و100 ريال للدرجة الممتازة، ويبلغ إجمالي التذاكر للمباراتين 15 ألف تذكرة، وتباع التذاكر في 5 مواقع وهي مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ونبراس آسيا وأسواق سعود غنيم الحربي (حي العزيزية) وبن جحلان (حي المروج) والمصمم العربي (حي السليمانية) إضافة إلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، وسيتم بيع التذاكر يومياً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً.

جماهيرية سامي وحسني

شهد فندق هوليدي مقر سكن بعثة الشباب والاتفاق والإسماعيلي المصري تنافساً من نوع مختلف بين جماهيرية النجمين سامي الجابر مدرب الفريق الشبابي والمصري حسني عبدربه لاعب فريق الإسماعيلي المصري، وكانت أغلب الجماهير التي تواجدت في بهو مقر سكن النجمين تنتظر خروج أي منهما لالتقاط الصور التذكارية، الأمر الذي دعا أمن الفندق إلى إبعاد الجماهير خارج البهو والبقاء أمام الفندق لاصطياد أحدهما أثناء خروج الفرق لأداء التدريبات.

الخطة المرورية

جهزت إدارة مرور منطقة تبوك الخطة الأمنية لحركة السير نحو ملعب المباراة استعدادًا لانطلاق دورة تبوك الودية الثانية اليوم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، وتضمنت الخطة التعامل مع الجماهير وتسهيل مهمتهم أثناء دخول أو مغادرة الملعب وتنظيم مواقف السيارات، إضافة إلى الحركة المرورية لبعثات الفرق أثناء وصولها من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى مقر السكن والتوجه للتدريبات وإلى المباريات في الدورة، وكذلك ضيوف الدورة.

570 بطاقة في الدورة

أصدرت لجنة العلاقات العامة والإعلامية في الدورة 570 بطاقة لكافة المشاركين في الدورة، من بعثات لاعبين وإداريين ومدربين وحكام وعاملين ولجان وإعلاميين، حيث بلغت البطاقات الإعلامية 94 بطاقة لجميع وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع والإلكتروني والمصورين، وتجاوزت بطاقات بعثات الفرق 270 بطاقة، وحرصت اللجنة المنظمة على سرعة تسليم البطاقات لأداء مهامهم بسهولة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org