دوري جميل: صافرتان أجنبيتان لـ "الكلاسيكو" و"ديربي بريدة"

دوري جميل: صافرتان أجنبيتان لـ "الكلاسيكو" و"ديربي بريدة"

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قائمة حكام الجولة الرابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين وشهدت حضور الحكم الأجنبي في مواجهتين من أصل سبع مواجهات والتي ستنطلق مبارياتها ابتداءً من يوم الخميس القادم وتستمر على مدار ثلاثة أيام.


مباريات يوم الخميس
أسند للحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي مهمة إدارة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال وسيعاونه كل منه الدولي جايكوب كولن والدولي بدر الشمراني وماجد الشمراني.


مباريات يوم الجمعة
مباراة الباطن والأهلي:
سيتولى الدولي فهد المرداسي قيادة لقاء الباطن وضيفه الأهلي بمساعدة الدولي عبد الله الشلوي، الدولي محمد العبكري وقاسم علي حكم رابع .


وتم تكليف طاقم تحكيم بقيادة الدولي خالد الطريس والدولي ياسر السلطان والدولي فيصل القحطاني وخالد الجهني إدارة مباراة أحد وضيفه الفتح.


سيقود الدولي سلطان الحربي مباراة النصر وضيفه الفيحاء على أن يعاونه كلٌ من الدولي عبد الرحيم الشمري، عمر الجمل ، خالد صلوي.


مباريات يوم السبت
كلف الدولي تركي الخضير بإدارة مواجهة الاتفاق ونظيره الشباب وسيساعده الدولي محمد الشهري، الدولي عيسى الخيبري، محمد البريدي.


واختير الدولي محمد القرني لقيادة مباراة القادسية والفيصلي على أن يعاونه كلٌ من الدولي أحمد فقيهي، بليغ رمضان، نايف المريخي.


أسند لطاقم تحكيم بولندي إدارة لقاء الرائد وجاره التعاون والمؤلف من سيمون مارتسينياك حكم للساحة وباول سوكولنيكي مساعد أول وتوماس ليستكوفيتش مساعد ثانٍ على أن يكون الدولي المحلي عبد الرحمن السلطان حكمًا رابعًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org