ذوو مفقود الهدا: عثرنا عليه بوادي علق وحالته جيدة

بعد مشاركة 35 فرداً في عمليات البحث حتى مساء أمس
ذوو مفقود الهدا: عثرنا عليه بوادي علق وحالته جيدة
تم النشر في

أبلغ ذوو وأقارب مفقود جبل الهدا إدارة الدفاع المدني بالطائف بعثورهم عليه في منطقة نعمان.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد، ناصر بن سلطان الشريف، أن عمليات التنسيق بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف تلقت بلاغاً في الساعة ٣:٤٠ فجر اليوم الثلاثاء، بالعثور على مفقود الهدا من قِبل ذويه .

 

ولفت إلى أنه سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر ٣٧ سنة، وتم العثور عليه في وادي علق، التابع لمنطقة نعمان، وتم نقله الى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، لتلقي العلاج اللازم، وغادر المستشفى بصحة جيدة والحمد لله.

 

وكان قد تمّ إيقاف البحث عن مفقود الهدا، البارحة، في الساعة السابعة مساءً، على أن تتم معاودته فجر اليوم الثلاثاء، في حين  شارك في عملية البحث عن المفقود (٣٥) فرداً من أفراد البحث والإنقاذ بإشراف (٤) ضباط، وشمل البحث: ريع زايد، والدهاشم، والفرعة، وجبل الحبله، ولجان صلهب.

 

يُذكر أن عملية البحث بدأت بعد تلقي المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرّمة، الأحد ، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بلاغاً من شخص يفيد بأنه محتجز في منطقة وعرة في أحد جبال الهدا (جبل لبنان)، وتم نقل الفرق اللازمة للموقع المشار إليه، وتم التواصل مع الشخص في بادئ الأمر، وأفاد بأن بطارية الجوّال أوشكت على النفاد وانقطع التواصل معه، ولعدم وضوح الرؤية في المنطقة بسبب الغبار والضباب لم يتم العثور عليه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org