رئيس "الاتحاد": الصدارة عادت لمن يستحقها

رئيس "الاتحاد": الصدارة عادت لمن يستحقها

هنَّأ حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جماهير فريقه بمناسبة فوز العميد اليوم على الفتح، وتصدُّره جدول ترتيب مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين؛ إذ قال: "الصدارة عادت لمن يستحقها. شكرًا جمهور الذهب. شكرًا نمورنا. شكرًا سييرا".

وكان الاتحاد قد تغلب على الفتح في مباراة ماراثونية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين؛ إذ بدأ الفتح التسجيل عن طريق محترفه مونتيرا في الدقيقة الـ5، ثم تعادل المحترف المصري كهربا في الدقيقة الـ11، ثم أضاف محترف الفتح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ20، وتعادل للاتحاد اللاعب فهد الأنصاري في الدقيقة الـ64، ثم جاء هدف الفوز في الوقت القاتل للمحترف التونسي العكايشي في الدقيقة الـ95.

من جانبها، تغنت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفوز الفريق، والروح التي ظهرت على اللاعبين، كما أشادوا كثيرًا بأجانب الفريق، مشددين على أنهم يصنعون الفارق في كل مباراة، وأنه منذ زمن لم تجد الجماهير رباعيها الأجنبي بتلك القوة.

وبات من المؤكد أن يحافظ العميد على جميع محترفيه، وأن الفترة الشتوية لن تشهد رحيل أي منهم، أو التعاقد مع بديل. وبتلك النتيجة يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة، واحتفت جماهيره بلقب "بطل الشتاء"؛ إذ إن تلك المباراة هي الأخيرة للفريق في الدور الأول من مسابقة دوري جميل.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org