رئيس مؤسسة البريد السعودي يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

قال: إيرادات خدمة سندات الهدي والأضاحي أربعة أضعاف الموسم الماضي
رئيس مؤسسة البريد السعودي يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

رفع رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، - حفظهم الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ.


كما هنأ الدكتور الطف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على النجاح الكبير والتميز لموسم الحج .


وأكد رئيس البريد أن مؤسسة البريد حققت نموًا في المبيعات حيث بلغت إيرادات خدمة سندات الهدي والأضاحي ( وكلنا وتوكل ) بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية أكثر من أربعة أضعاف مبيعات العام الماضي فيما شهدت خدمة الطرود إيرادات بلغت أكثر من ضعفين ونصف أضعاف مبيعات العام ١٤٣٧هـ.


وأشاد رئيس البريد بالجهود الكبيرة التي قدمتها مختلف القطاعات الأمنية والخدمية وكل الجهات المشاركة في منظومة الحج لخدمة ضيوف الرحمن، موضحًا أن مؤسسة البريد السعودي سخرت جميع إمكاناتها البشرية والتقنية لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

وقال الدكتور الطف قدمت المؤسسة في موسم حج هذا العام الخرائط الإرشادية التي أصدرها البريد السعودي وتم توزيعها على حجاج بيت الله الحرام ومنسوبي الجهات الحكومية العاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى تطبيق محدد الحج والعمرة الملاحي الذي طوره البريد بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة والجهات الخدمية الأخرى لتزويده بالبيانات والمعلومات، للاستدلال على المواقع عبر الخرائط الرقمية والعنوان الوطني في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة إلى جانب الخدمات الموسمية التي تهدف لراحة ضيوف الرحمن من خلال مكاتب تعمل على مدار الساعة خلال موسم الحج .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org