رئيس مجلس علماء باكستان: نتمنى أن يأذن لنا الملك سلمان في حماية الحرمين

"الأشرفي": الحوثيون أعداء الإسلام وأكبر دليل استهدافهم لمكة بالصواريخ
رئيس مجلس علماء باكستان: نتمنى أن يأذن لنا الملك سلمان في حماية الحرمين

 أدان رئيس مجلس علماء باكستان محمد طاهر محمود الأشرفي، استهداف الحوثيين لمكة المكرمة، مساء أمس بصاروخ؛ طالباً الإذن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أن يسمح للشعب الباكستاني بالدفاع عن الحرمين الشريفين.
 
وقال "الأشرفي" في تصريحات لـ"سبق": "أفراد الشعب الباكستاني خرجوا للاحتجاج بعد صلاة الجمعة اليوم ضد الممارسات الحوثية واستهدافهم الحرمين بالصواريخ".
 
وأكد "الأشرفي" أن المليشيات الحوثية الإرهابية مدعومةٌ من إيران الدولة الراعية للإرهاب؛ داعياً الأمة الإسلامية والعربية إلى الوقوف صفاً واحداً ضد الإرهابيين الحوثيين، وكف استهداف الحرمين الشريفين، وكف استهداف المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين.
 
وأضاف: "نستأذن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في أن يسمح لنا بالدفاع عن الحرمين الشريفين وعن الأراضي المقدسة والدفاع عن المملكة ومحاربة هؤلاء الحوثيين أعداء الإسلام وقتلة المسلمين".
 
وطالب "الأشرفي" بانعقاد جلسة طارئة لمجلس التعاون الإسلامي للبحث والمناقشة، واتخاذ القرارات المناسبة إزاء ممارسات المليشيات الحوثية الإرهابية واستهدافها للحرمين الشريفين.
 
وأردف: "لقد تجاوز الحوثيون الخطوط الحمراء، ووصل إجرامهم إلى ما يفوق الحد المتصور؛ لأن استهدافهم الحرمين الشريفين يعد سابقة خطيرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org