رئيس هيئة الأركان اليمني: واثقون من النصر لأننا نقاتل لاستعادة وطن مسلوب

خلال زيارة تفقدية لأحد المعسكرات التدريبية بمأرب
رئيس هيئة الأركان اليمني: واثقون من النصر لأننا نقاتل لاستعادة وطن مسلوب

قال رئيس هيئة الأركان العامة اليمني، اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم، خلال زيارته لمعسكر النصر التدريبي بمحافظة مأرب: "واثقون من النصر، لأننا لا نقاتل من أجل شخص، أو مصلحة ذاتية بل نقاتل من أجل استعادة وطن مسلوب منهوب".

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني، مسنودا بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، مشيرا الى أن أبطال الجيش والمقاومة يتقدمون باتجاه صنعاء وأنها باتت قريبة وفي متناول اليد.

وخاطب منسوبي المعسكر قائلا:  "النصر سيتحقق على أيديكم، والشعب اليمني ينتظر منكم تخليصه من تلك الجرثومة التي جثمت عليه وأرادت إعادة اليمن للوراء".

وأضاف : "واثقون من النصر، لأننا لا نقاتل من أجل شخص، أو مصلحة ذاتية بل نقاتل من أجل استعادة وطن مسلوب منهوب، ومن أجل إعادة صياغة بناء اليمن بناء صحيحا بعيدا عن المناطقية والعنصرية والهيمنة، من أجل دولة اتحادية تتساوى فيها الحقوق والواجبات".

كما أشاد رئيس الأركان بتضحيات أبطال الجيش والمقاومة من كل المناطق والمحافظات، وصمود الرجال الذين تركوا مدارسهم وجامعاتهم وأعمالهم وجاءوا ليقاتلوا الانقلابيين، الذين أرادوا أن يعود اليمن تحت سيطرة السلالية والشخصنة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org