36 ريالاً سعر السهم في اكتتاب "اليمامة" للصناعات الحديدية

"الرياض المالية" تعلن إتمام "بناء سجل الأوامر للمؤسسات"
36 ريالاً سعر السهم في اكتتاب "اليمامة" للصناعات الحديدية

أعلنت "الرياض المالية"، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة اليمامة للصناعات الحديدية، أنها قد أتمت بنجاح عملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات وصناديق الاستثمار المكتتبة في أسهم الشركة، وأن نسبة التغطية بلغت 681% لإجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 36 ريالاً للسهم الواحد.

وقالت "الرياض المالية": "المؤسسات وصناديق الاستثمار المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة ، حيث خصص لهم 15 مليوناً و245 ألف سهم تمثل 100% من الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى".

وأضافت: "بلغت نسبة تغطية صناديق الاستثمار 203%، كما بلغت نسبة تغطية الأشخاص المرخص لهم من قبل هيئة السوق المالية والشركات المدرجة في السوق المالية السعودية بالإضافة الى شركات التأمين والشركات غير المدرجة 478%،  وبإجمالي نسبة تغطية 681% للأسهم المطروحة للاكتتاب".

وأردفت: "مع إغلاق عملية بناء سجل أوامر اكتتاب المؤسسات وصناديق الاستثمار بنجاح فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 4.573.500 سهم لاكتتاب الأفراد، تمثل 30% من إجمالي أسهم الاكتتاب المطروحة".

وقالت "الرياض المالية" إنها أتمت مع الجهات المالية المستلمة كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الاكتتاب العام الذي سينطلق يوم الأربعاء ٢٧ أبريل الجاري، الموافق ٢٠ رجب ١٤٣٧هـ، ويستمر لمدة سبعة أيام تنتهي بنهاية يوم الثلاثاء الثالث من مايو المقبل، الموافق ٢٦ رجب ١٤٣٧هـ. 

وأضافت: "تم الاتفاق مع الجهات المستلمة للاكتتاب، وهي مصرف الراجحي والبنك السعودي الفرنسي وبنك الرياض والبنك الأهلي التجاري ومجموعة سامبا المالية والبنك العربي الوطني، على ضمان توفير طلبات الاكتتاب وكافة المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، بما في ذلك توفير منصات خاصة ضمن الفروع التابعة لها لتلقي طلبات الاكتتاب".

وأردفت: "كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوفرة في نشرة الإصدار المنشورة على موقع هيئة السوق المالية (www.cma.org.sa)، وموقع شركة اليمامة للصناعات الحديدية (www.yamsteel.com)، وموقع المستشار المالي ومدير الاكتتاب، الرياض المالية (www.riyadcapital.com)".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org